اختتام دورة فرسان المحليات في مديرية صباح بمحافظة البيضاء

الثورة نت/محمد المشخر

اختتمت دورة تدريبية للقيادة التنموية الحكومية والمجتمعة على التنمية المحلية المستدامة المرحلة الثانية في مديرية صباح بمحافظة البيضاء.

هدفت الدورة التي ننظمها على مدى ستة أيام، مكتب الزراعة والري بالمحافظة ومؤسسة بنيان للتنمية بالتنسيق مع فرع الزراعة بالمديرية، الى تدريب 28 متدربا في مجال مبادئ وسياسات واليات الاعمال التشاركية ووضع خطة عمل لمديريه صباح.

وفي الاختتام الذي حضره مدير عام مديرية الشرية المجاهد ياسر علي إدريس، أكد مدير عام مديرية صباح الشيخ مروان عبدالكريم علاو، أهمية العمل التشاركي من اجل توحيد الجهود بين السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والاشرافية والجمعيات التعاونية بمديرية صباح.

وأشاد مدير عام المديرية علاو بجهود مكتب الزراعة بالمحافظة والمديرية ومؤسسة بنيان للتنمية في العمل على تحقيق أهداف الخطط الزراعية وتنفيذ الدورة.

من جانبه أشار رئيس اللجنة الزراعية بالمحافظة إبراهيم سواد إلى أهمية تعزيز التعاون ودوره في تحقيق نجاح في الميدان في جميع المجالات وخاصة المجال الزراعي من اجل تحقيق الاكتفاء الذاتي…مبينا أنه سيتم تشجيع المزارعين بكل الطرق والوسائل للوصول الى تحقيق اهداف الثورة الزراعية وتعزيز الامن الغدائي والاكتفاء الذاتي.

بدوره أشاد منسق مؤسسة بنيان بالمحافظة شاكر الصوفي بالنجاحات التي حققها أبناء محافظة البيضاء في جميع المجالات العسكرية والتنموية والزراعية والتي تجعل من محافظة البيضاء محافظة المنجزات ومنها مديرية صباح..

كما نوه نائب مدير عام مكتب الزراعة في المحافظة أحمد نائف الوجية، بجهود السلطة المحلية والمجتمع بمديرية صباح في تنفيذ المبادرات الذاتية في المجال الزراعي.

وثمن، اهتمام السلطة المحلية ومساندتها لكافة الجهود الهادفة إلى تنمية القطاع الزراعي ورفع إنتاجيته.

هذا وقد أكد المتدربون على الانطلاق في ميدان العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق ثورة تنموية تشاركية بين السلطة المحلية وأبناء المجتمع بمديرية صباح..

وفي الاختتام الذي حضره مدير عام الوحدة التمويلية للمشاريع الزراعية بالمحافظة أيمن إدريس ومشرف عام مديرية الطفة رشيد الوجية ونائب مدير عام مكتب الزراعة والري بالمحافظة المهندس أحمد نائف الوجية ومدير مكتب التربية والتعليم بمديرية صباح ماهر فارع، تم تكريم المتدربين المشاركين بشهادات تقديرية.

قد يعجبك ايضا