المحافظات المحتلة.. حالات الانفلات الأمني في تزايد مستمر

ميليشيات العدوان تتبادل إطلاق النار في أبين ومواجهات واشتباكات عنيفة بين مليشيات الانتقالي في عدن تسفر عن قتلى وجرحى

 

الثورة/
وأفادت مصادر محلية بأن العناصر المسلحة اطلقت النار على سيارة تابعة لميلشيا الحزام الأمني وسط مديرية المحفد بأبين المحتلة.
وأوضحت أن الهجوم استخدمت فيه أسلحة متوسطة سقط خلال عدد من الجرحى إصابات بعضهم خطيرة, مشيرة إلى تضرر منازل المواطنين القريبة من النقطة جراء اطلاق مليشيات الحزام الأمني النار بشكل عشوائي خلال الهجوم.
فيما تشهد مدينة جعار في محافظة أبين المحتلة توتراً عسكرياً بين قوات ما يسمى العمالقة وأخرى تابعة لما يسمى المجلس الانتقالي الموالي للاحتلال الإماراتي.
وأكدت مصادر ان ما يسمى قوات اللواء الأول مهام عمالقة حاولت السيطرة على نقطة التفتيش في حسان التابعة لما يسمى بقوات الحزام الأمني بقيادة المرتزق عبداللطيف السيد .
وأضافت المصادر ان الأخير رفض تسليم نقطة حسان لما يسمى قوات العمالقة لتتوتر الأوضاع بين الطرفين .
وعاشت محافظة عدن المحتلة يوماً صعباً الخميس الماضي بعد مواجهات واشتباكات عنيفة بين مليشيات الانتقالي المدعومة إماراتيا أسفرت عن سقوط عدد من الضحايا.
وقالت مصادر ان مواجهات مسلحة اندلعت بين بين عناصر ما يسمى “الحزام الأمني” وأخرى من “شرطة الشعب” عقب خلاف نشب بين الطرفين بسبب مداهمة تعرض لها حوش يستخدم لبيع الديزل المهرب بمنطقة الكيبل.
وأشارت إلى أن المواجهات أسفرت عن سقوط جرحى وتضرر عدد من السيارات والمباني في المنطقة.
وفي محافظة مارب المحتلة دوى انفجار هائل مساء يوم الثلاثاء الماضي وسط المدينة وأكدت مصادر محلية عن انفجار سيارة مفخخة في سوق الأغنام وسط مدينة مارب.
وتشهد مدينة مارب حالة من الانفلات الأمني وتزايد عمليات الاغتيالات بين مليشيا تحالف العدوان السعودي والإماراتي أدت إلى مصرع العديد من عناصرهم بينهم قيادات .
هذا وتنعكس كل هذه الجرائم على الحياة المعيشية والحياة العامة للسكان في تلك المحافظات ويزداد أثرها المدمر كل يوم.

قد يعجبك ايضا