أبناء مديرية زبيد يكرمون المحافظ قحيم

الثورة نت/ يحيى كرد

كرمت السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية ومشايخ ووجها، أبناء عزلة التريبة وجمعية زبيد التعاونية الزراعية، بمديرية زبيد اليوم محافظ المحافظة محمد عياش قحيم بدرع المديرية وشهادة تقديرية ، تقديرا لجهودة وإسنادة لنجاح المرحلتين الاولى والثانية للمبادرة المجتمعية الخاصة بشق قناة الماللكي والندال بوادي رماع.

وفي التكريم أشاد المحافظ قحيم بثبات وصمود السلطة المحلية ومشايخ ووجهاء وأبنا، مديرية زبيد في الدفاع عن الوطن وترابه الطاهر، من خلال تصديهم  لقوى العدوان ومرتزقتهم أثناء محاولاتهم أحتلال المحافظة حتى تم دحرهم..

مؤكدا على أن السلطة المحلية بالمحافظة ستعمل على تنفيذ مشاريع الخدمية والتنموية المستدامة لكافة إبناء المحافظة بحسب الأمكانيات المتاحة، و الأولويات والإحتياج.

وخلال التكريم بحضور وكيلي المحافظة عبدالجبار أحمد محمد ومطهر الهادي أشار المدير التنفيذي لجمعية زبيد التعاونية الزراعية إبراهيم عمر العمار والشيخ أحمد علي، إلى أن هذه التكريم لمحافظ المحافظة هو اقل ما يمكن تقديمه لهذا الرجل العظيم والمجاهد الذي ساهم وبفاعلية في إعادة فتح المرحلتين الاولى والثانية للمبادرة المجتمعية الخاصة بشق قناة الماللكي والندال بوادي رماع المتوقفة منذ أكثر من ثمان سنوات، إلى جانب دعمه المتواصل لتنفيذ العديد من المشاريع الخدمية والتنموية بمديرية زبيد..

حضر التكريم الشيخ عبد الله عمر هارون ومشرف المشاريع بجمعية زبيد محمد طه صالح سنان .

قد يعجبك ايضا