اجتماع برئاسة وزير الثقافة يناقش تنفيذ موجهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى

الثورة نت|

ناقش اجتماع موسع عُقد، اليوم، برئاسة وزير الثقافة، عبدالله أحمد الكبسي، آليات تنفيذ ما يخص وزارة الثقافة من موجهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى في إطار تفعيل عمل الأجهزة الحكومية والارتقاء بأدائها.

واستعرض الاجتماع، الذي ضم وكلاء الوزارة والوكلاء المساعدين ورؤساء الهيئات ومديري العموم والقائم بأعمال المدير التنفيذي لصندوق التراث، الإجراءات المتعلقة بتنفيذ الموجهات والالتزام بها والعمل على ترجمتها في سياق المهام المختلفة لقطاعات وهيئات ومؤسسات الوزارة.

وخلال الاجتماع أكد الوزير الكبسي أهمية استشعار المسؤولية وتعزيز التعاون بين كافة القطاعات والهيئات الثقافية وبما يضمن تنفيذ موجهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الاعلى بما يضمن الارتقاء بالعمل الثقافي والاستفادة من كل التجارب الناجحة.

وأشار إلى أن الفترة القادمة ستشهد تقييم مستوى الأداء في كافة المرافق الثقافية، مؤكدا أهمية أن يكون الكادر الثقافي بحجم التحدي والمسؤولية الملقاة على عاتق الجميع.

وأهاب وزير الثقافة بكافة القطاعات والهيئات الثقافية سرعة رفع تقارير الإنجاز والخطط والمشاريع المستقبلية بما فيها الخارطة الأثرية ومراجعة اللوائح وبما يواكب التطور في مختلف المجالات.

قد يعجبك ايضا