قوات النجدة بأمانة العاصمة تضبط عملة غير قانونية وكمية من الأدوية المخدرة المهربة

الإنجازات الأمنية خلال أسبوع: ضبط 656 كجم من الحشيش المخدر بمحافظتي الجوف ومارب

ضبط كمية من البضائع المهربة والتالفة في تعز والضالع

تمكن رجال الشرطة ومكافحة المخدرات في عدد من المحافظات من ضبط كميات من الحشيش المخدر والحبوب المحظورة والسجائر المهربة، كما تمكن رجال الشرطة ومكافحة التهريب في محافظة صعدة من ضبط مبيدات مهربة غير صالحة للاستخدام فيما ضبط رجال الشرطة وقوات الأمن المركزي والنجدة والبحث والمنشآت في محافظات تعز والجوف والضالع ومارب كمية من البضائع المختلفة والمهربة.. فلنتابع التفاصيل :
الثورة/ حاشد مزقر

البداية من محافظة صعدة حيث تمكن رجال الشرطة ومكافحة التهريب من ضبط كمية كبيرة من الحبوب المحظورة والمبيدات الزراعية المهربة وهي عبارة عن 37 ألفاً و500 حبة من الحبوب المحظورة نوع “بريجابالين” كانت في طريقها باتجاه الأراضي السعودية، وأوضح مركز الشرطة بعاصمة المحافظة أنه تم ضبط كمية الحبوب المحظورة بحوزة المدعو (م. ع. ع) – 35 عاماً-.
كما ضبطت وحدة مكافحة التهريب التابعة لقوات النجدة بمديرية باقم بذات المحافظة 40 كرتون مبيدات زراعية مهربة.
وأوضحت مكافحة التهريب أنه تم ضبط كمية المبيدات الزراعية المهربة أثناء قدومها من الأراضي السعودية على متن سيارة نوع “شاص” يقودها المدعو (أ. ي. ا).
وأحيلت المضبوطات مع المتهمين بحيازتها للجهات المختصة.

ضبط 656 كيلو جراماً من الحشيش المخدر
وفي محافظتي الجوف ومارب تمكن رجال الشرطة ومكافحة المخدرات من ضبط 656 كيلو جراماً من الحشيش المخدر حيث ضبطت شرطة مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف،601 كيلو جرام من الحشيش المخدر بحوزة المدعو (م. ع. هـ) – 24 عاما – والمدعو (ع. ع. هـ) – 65 عاما- والمدعو (ع. ن. د) – 30 عاما كما ضبطت الشرطة بذات المديرية بالتعاون مع البحث الجنائي، 40 كيس بن خارجي مهربة على متن سيارة نوع “شاص” يقودها المدعو (م. ز. ز) – 30 عاما- وبجانبه المدعو (و. م. ز) – 23 عاما-.
وفي محافظة مارب، ضبط فرع مكافحة المخدرات في مديرية مجز،55 كيلو جراماً من الحشيش المخدر كانت على متن سيارة نوع “سنتافي” يقودها المدعو (ج. ج. ا) – 28 عاما- وبرفقته زوجته المدعوة (ي. ي. ا) – 20 عاما- وابنته (ن. ج. ا) – 3 أعوام وبذات المحافظة ضبطت شرطة المنشآت في مديرية حريب، 70 كرتون تفاح خارجي مهربة على متن سيارة نوع “شاص” يقودها المدعو (ع. ع. ا) – 40 عاما وأحيلت المضبوطات للجهات المختصة.

ضبط كمية من البضائع المهربة في تعز والضالع
كذلك ضبط رجال الشرطة وقواتي الأمن المركزي والنجدة والبحث والمنشآت في محافظات تعز والضالع كمية من البضائع المختلفة مهربة.
بداية من محافظة تعز، حيث ضبطت قوات الأمن المركزي بمديرية دمنة خدير، 21 كرتون سجائر نوع “بليز” مهربة على متن سيارة نوع “فور شنال” يقودها المدعو (ع. م. ص) – 23 عاما- وبجانبه المدعو (م. ط. ن) – 21 عاما-.
وفي محافظة الضالع، ضبطت قوات النجدة مديرية الحشاء، 13 كرتون سجائر منوعة مهربة على متن شاحنة نقل يقودها المدعو (ا. ع. ا) – 30 عاما.

ضبط عملة غير قانونية وأدوية مخدرة
وفي أمانة العاصمة ضبطت قوات النجدة في عمليتين منفصلتين مبلغ مالي من العملة غير القانونية، وكمية من الأدوية المخدرة مهربة.
ففي العملية الأولى ضبطت قوات النجدة بأمانة العاصمة، 750 ألف ريال من العملة غير القانونية التي طبعها العدوان بغرض الاضرار بالاقتصاد الوطني، بحوزة المدعو (ن. ي. ع) – 30 عاما-.
وضبطت قوات النجدة في العملية الثانية، 484 باكت أدوية مخدرة، مهربة على متن «باص» يقوده المدعو (م. أ. غ) – 67 عاما وأحيلت المضبوطات مع المتهمين للجهات المختصة.

ضبط كمية من السجائر المهربة
كما ضبطت وحدة مكافحة التهريب التابعة لقوات النجدة في محافظة الحديدة 101 كرتون سجائر مختلفة مهربة، وأوضحت مكافحة التهريب أنه تم ضبط كمية السجائر المهربة على متن سيارة نوع «شاص»، وقد أحيلت للجهات المختصة.

قد يعجبك ايضا