لقاء بمجلس التلاحم القبلي يناقش المستجدات على الساحة الوطنية والأوضاع بالمحافظات المحتلة

الثورة نت|

ناقش لقاء عقد بمجلس التلاحم القبلي اليوم المستجدات على الساحة الوطنية والأوضاع بالمحافظات المحتلة.

ويأتي انعقاد اللقاء الذي حضره محافظا حضرموت لقمان باراس وعدن طارق سلام ورئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام، بالتزامن مع الذكرى الـ59 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة.

واعتبر المشاركون في اللقاء ثورة 14 أكتوبر المجيدة مناسبة وطنية تاريخية خالدة في أذهان اليمنيين ترسّخ مفاهيم العزة والحرية والاستقلال.

وأشاروا إلى أن التاريخ يعيد نفسه مكرراً الصراع بين الأحرار لشعوبهم وأوطانهم والأعداء والمرتزقة .. منددين بشدة واقع أبناء المحافظات اليمنية القابعة تحت وطأة الاحتلال.

ودعوا المنخرطين في صفوف العدوان، مراجعة حساباتهم وتبايناتهم الدامغة مع ثورة 14 أكتوبر وفي المقدمة أبناء وقبائل المحافظات اليمنية المحتلة للمضي نحو تلاحم واصطفاف وطني لإفشال المؤامرات والتحديات المحيطة باليمن وبما ينسجم مع منطلقات وأهداف ثورة 14 أكتوبر ومبادئها القيمة.

وشدد المشاركون في اللقاء على مضاعفة الجهود لمواجهة العدوان وإفشال مؤامراته التي تستهدف الجبهة الوطنية الداخلية .. معتبرين اللقاء نواة تمهيدية للقاء موسع ينعقد خلال الفترة المقبلة لمناقشة القضايا التي تهم الساحة الوطنية ووضع آليات تنفيذية تسهم في تحرير المحافظات المحتلة ودحر الغزاة والمرتزقة من كل شبر في أرض اليمن.

قد يعجبك ايضا