مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر تُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

أحيت مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر اليوم بصنعاء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة والتسليم، وذلك بحضور قيادة المؤسسة ممثلة برئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير الأستاذ عبدالرحمن عبدالله الأهنومي ونائبا رئيس مجلس الإدارة ومدراء العموم ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام والعاملين في المؤسسة.

في الفعالية تحدث الأستاذ علي صالح المطري حول هذه المناسبة العظيمة.. مشيرا إلى أن أعداء الأمة الإسلامية استهدفت الشعائر الإسلامية منذ وقت مبكر من عصر الإسلام حيث استهدفوا القبلتين الأولى والثانية، كما استهدفوا شخص رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم باعتباره رمز الأمة الإسلامية، كما استهدفوا الشعائر الإسلامية الأخرى ومن أبرزها شعيرة فريضة الحج، والتي يفترض أن تكون مؤتمرا إسلامية كبيرا في مواجهة أعداء الأمة والتحضير والتهيئة لأعداء الأمة الإسلامية.

كما تحدث الأستاذ المطري حول أهمية الاحتفال بالمولد النبوي باعتباره أكبر ثورة عرفها التاريخ استطاعت أن ترسخ قيم الإسلامية في نفوس أبنائها في مختلف أصقاع الأرض.

من جانبه تحدث الأستاذ عبدالسلام المؤيد حول أهمية إحياء المناسبة وتجديد العهد والولاء لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، وأهمية الاقتداء بالصفات التي كان يتحلى بها رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وأهمية الإحساء في هذه المناسبة للأسر الفقيرة والمحتاجين وزيارة أسر الشهداء والمجاهدين.

قد يعجبك ايضا