بمناسبة المولد النبوي الشريف ..

تدشين توزيع الهدايا النقدية على الجرحى المعاقين وأسر الأسرى والمفقودين بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

دشنت شعبة الرعاية الإجتماعية بمحافظة الحديدة اليوم الاربعاء توزيع الهدايا النقدية على الجرحى المعاقين والأسرى المفقودين من أبطال الجيش واللجان الشعبية.

يستهدف التوزيع بتمويل الهيئة العامة للزكاة ورعاية محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ودائرة الرعاية الاجتماعية بوزارة الدفاع بمناسبة المولد النبوي الشريف للعام 1444هـ 242 معاقاً و243 أسرة أسير ومفقود.

وفي التدشين الذي تخلله تكريم الجرحى المعاقين المشاركين بالدورة الثقافية دفعة “وعزروه ونصروه”، أشاد وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد سليمان حليصي هذه اللفتة من القيادة الثورية والسياسية والاهتمام بالجرحى المعاقين وذوي الأسرى والمفقودين.

مشيدا بحرص دائرة الرعاية الإجتماعية وهيئة الزكاة وبصماتهما في تلمس أوضاع الجرحى عرفانا بتضحياتهم في الدفاع عن الوطن.

فيما أكد مدير مكتب الهيئة العامة الزكاة بالمحافظة جمال عبدالواحد الحميري أن الإهتمام بالجرحى وأسر الشهداء، يمثل أولوية لدى هيئة الزكاة في ظل التحديات التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار الأمريكي السعودي الغاشم.

مشيرا إلى أن تضحيات الجرحى والمعاقين أثمرت عزة وانتصارات في مختلف ميادين العزة والرجولة دفاعا عن سيادة الوطن وكرامة أبنائه .. منوها بمعنويات الجرحى ومكانتهم في نفوس المجتمع.

بدوره ثمن رئيس شعبة الرعاية الاجتماعية بالمحافظة العقيد أحمد مكين القديمي دعم قيادة المحافظة المستمر لأسر المفقودين والأسرى والمعاقين .. معربا عن تقديره لدعم هيئة الزكاة لذوي الأسرى والمفقودين والجرحى المعاقين.

مؤكدا على أهمية الاستمرار في تنفيذ مثل هذه المبادرات الانسانية والوطنية بما يعزز من التكافل الاجتماعي ودعم أسر الشهداء  والجرحى والأسرى والمرابطين الذين ضحوا في سبيل الوطن والذود عنه.

وفي التدشين بحضور مدير مؤسسة الشهداء يحيى الشعثمي ونائب مدير مكتب هيئة الزكاة محمد الوسع نوه مراد صالح في كلمة الجرحى والمعاقين بحرص دائرة الرعاية الاجتماعية وهيئة الزكاة على تفقد أوضاع الجرحى وتحسين مستواهم المعيشي وتكريمهم.

قد يعجبك ايضا