رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره السوري بإعادة انتخابه رئيسًا لمجلس الشعب

الثورة نت|

هنأ رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي، رئيس مجلس الشعب حمودة الصباغ بمناسبة إعادة إنتخابه رئيساً لمجلس الشعب في الجمهورية العربية السورية.

وعبر رئيس مجلس النواب في البرقية التي بعث بها إلى نظيره السوري عن تمنياته له بموفور الصحة والسعادة ودوام التقدم والنجاح لخدمة الشعب العربي السوري الشقيق.

وأكد على عمق العلاقات الأخوية التي تربط الشعبين الشقيقين اليمني والسوري .. داعياً إلى توحيد المواقف البرلمانية العربية في المحافل العربية والدولية، إزاء ما تتعرض له الشعوب العربية في اليمن وفلسطين وسورية ولبنان من مؤامرات تسعى لتمرير مشاريع مشبوهة هدفها زعزعة الاستقرار، وتفكيك الروابط العربية والإسلامية.

وشدد على أهمية توحيد الصف العربي في مواجهة المخططات والمشاريع الإمبريالية، والسياسية والاقتصادية الضيقة والآنية وتغليب المصالح القومية والإسلامية الراسخة للأمة العربية والإسلامية.

وأعرب الأخ يحيى علي الراعي عن تضامن اليمن مع الشعب العربي السوري والقضية العربية الفلسطينية وكل الشعوب العربية الحرة، ودعمه للجهود التي تُبذل على المستويات المحلية والإقليمية والدولية، لحفظ أمنها واستقرارها وحريتها وكرامتها.

قد يعجبك ايضا