الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

مديرية الصليف بالحديدة تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت/ يحيى كرد

نظمت مديرية الصليف بمحافظة الحديدة اليوم فعالية خطابية وثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله افضل الصلاة وازكي التسليم، لعام 1444.

وفي الفعالية  بحضور مدير عام المديرية عبدالرحيم الشامي، أشار  قائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني إلى أن شعبنا اليمني من أكثر شعوب العالم الإسلامي ارتباطا برسول الله صلى الله عليه وسلم ونصرته ضد أعداء الاسلام منذ الهجرة النبوية الى المدينة، وكانت قبيلة الأوس والخزرج اليمنية ، أو “الانصار” اول من استقبلة والوقوف معه ضد الكفار ونشر الفتوحات الاسلامية.. مشيدا بالتفاعل الكبير لأبناء الشعب اليمني مع الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، الذي يحتفل به على مستوى كل مديرية وعزلة وقرية ومدرسة.. مؤكدا على الشباب التمسك بنهج النبي صلى الله عليه وآله وسلم واحياء شمائله المطهرة..

داعيا للتحشيد والمشاركة الفاعلة  في الاحتفالية المركزية بالمولد النبوي في 12 ربيع الأول بمركز المحافظة.

بدور  أكد  نائب مدير المديرية  عبدالعزيز الهاروني أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي والتعبير عن الفرح والابتهاج بهذه المناسبة يؤكد مدي ارتباط أبناء الشعب اليمني العظيم برسول الله صلى الله عليه وسلم وعلى ال بيته واصحابة الاطهار..مؤكد على استلهام الدروس والعبر من سيرة وحياة وأخلاق خير خلق الله على وجه الأرض سيدنا ورسولنا محمد عليه صلى الله عليه وسلم، والاقتداء بها في الصبر والصمود والثبات في الدفاع عن الوطن. 

تخلل العديد من الفقرات الإنشادية وقصيدة شعرية عبرت عن المناسبة ..

حضر الفعالية مدير ميناء الصليف  الدكتور فؤاد الكبسي، ومدير المصائد السمكية احمد حسن رمضان..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com