رئيس الوزراء يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بثورة 26 سبتمبر

الثورة نت|

رفع رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، وأعضاء المجلس بمناسبة العيد الـ 60 لثورة الـ 26 من سبتمبر الخالدة.

وعبر رئيس الوزراء في البرقية عن أطيب التهاني والتبريكات باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الوزراء لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي وأعضاء المجلس وكذا رؤساء مجالس النواب والقضاء الأعلى والشورى وأعضاء المجالس الثلاثة والشعب اليمني الحر الأبي بهذه المناسبة الوطنية المجيدة.

ونوه بالمكانة المهمة لهذه الثورة في مسار الفعل التحرري لأبناء الشعب اليمني ما مثلته من ضرورة شارك في صنعها أبناء اليمن بمختلف فئاتهم.

وأكد رئيس الوزراء أن ثورة 26 سبتمبر، كغيرها من الثورات، جسدت الإرادة الشعبية ومهدت الطريق أمام الأحرار في جنوب الوطن للتخلص من الاستعمار البريطاني وتفجير ثورة الـ 14 من أكتوبر بدعم واسناد من كافة الأحرار في كل الوطن الكبير.

وأشار إلى أن هذه المناسبة تحل على الشعب اليمني هذا العام، وهو يعيش النصر على الأعداء الذين عمدوا خلال ثمان سنوات لاستخدام كافة الوسائل للنيل من إرادة الشعب اليمني ووأد ثورته التصحيحية المباركة 21 سبتمبر، التي تعد امتداداً طبيعيا لثورة 26 سبتمبر.

وأشاد رئيس الوزراء، بحكمة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، لهذه المسيرة الثورية المباركة وللمشروع الوطني المقاوم للمعتدين والمرتزقة والعملاء وبنهجه في توطيد الجبهة الداخلية طيلة الأعوام الماضية والحفاظ على مكتسبات الوطن، إضافة إلى الدور القيادي الوطني للمجلس السياسي الأعلى وإدارته للعملية السياسية ورعايته للمؤسسات الدستورية وعملية التطوير المؤسسي والهيكلي لمؤسسات الدولة.

وبارك للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، العرض العسكري والشبابي المهيب الذي شهدته العاصمة صنعاء يوم الأربعاء الماضي احتفاءً بالعيد الثامن لثورة 21 سبتمبر الظافرة، وما حمله من رسائل وطنية وسياسية وعسكرية مهمة على المستويين الداخلي والخارجي.

ولفت إلى أنه مثل مصدر فخر واعتزاز وإكبار لكل أبناء اليمن الأحرار الذين رأوا فيه عنواناً بارزاً من عناوين النصر ونجاح الثورة الفتية في واحدة من أهم المهام الوطنية.

وجدد رئيس الوزراء في ختام البرقية التهاني الحارة للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وكافة جماهير الشعب اليمني الحر الكريم بهذه المناسبة الوطنية الأثيرة .. سائلاً المولى عز وجل أن يعيدها وقد تحقق للشعب اليمني كافة تطلعاته في السلام العادل والمشرف والاستقرار والاستقلال والسيادة الكاملة على كل شبر من التراب الوطني.

 

قد يعجبك ايضا