قحيم ومفضل يفتتحان فرع مصلحة الهجرة والجوازات بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

افتتح محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم ووكيل مصلحة الهجرة  الجوازات والجنسية العميد عبدالرؤوف مفضل ومعهما نائب مدير أمن المحافظة العقيد ساري المغربي، اليوم فرع مصلحة الجوازات بمحافظة الحديدة بعد أغلاقة جراء العدوان على المحافظة..

وخلال التدشين طاف المحافظ قحيم ووكيل المصلحة مفضل والمغربي  بإدارات واقسام فرع المصلحة واستمعوا إلى شرح من مدير فرع مصلحة الهجرة و الجوازات بالمحافظة العقيد حسين محمد الكبسي عن الخدمات التي تقدمها إدارات وأقسام فرع المصلحة للمواطنين الراغبين في الحصول على جوازات سفر او تجديد جوازاتهم المنتهية.. لافتا إلى أن  معاملة المواطنين تسير بإدارة وأقسام المصلحة بشكل سلس وبالسعر الرسمي حتى وصولها إلى قسم التصوير وثم تسليم الجواز..

وخلال التدشين أكد المحافظ قحيم على أهمية إعادة إفتتاح فرع مصلحة الهجرة و الجوازات بمحافظة الحديدة بعد دحر قوى العدوان ومرتزقتهم من  بالمحافظة، لتقديم خدماته للمواطنين من ابناء المحافظة بكل سهولة ويسر وبالسعر الرسمي..

مشيدا بالجهود الكبيرة التي بذلتها مصلحة الجوازات وكوادرها، المتمثلة في إعادة تأهيل المبني وتجهيزة بالأجهزة والمعدات الخاصة باستخراج جوازات أو تجديد جوازات سفر للمواطنين،

من جانبه أشار وكيل مصلحة الهجرة  الجوازات العميد عبدالرؤوف مفضل أن إعادة إفتتاح فرع مصلحة الجوازات بمحافظة الحديدة يعد إنجازا بعد أغلاقة لأكثر من خمس سنوات جراء العدوان على المحافظة.

مشيرا إلى أن فرع المصلحة بدأ اعتبارا من اليوم استقبال المواطنين من أبناء المحافظة الراغبين في الحصول على جوازات أو تجديد جوازاتهم المنتهية  وبالسعر الرسمي..

حضر التدشين مدير مجمع الإصدار الآلي العقيد أحمد العجاء ونائب مدير فرع المصلحة العقيد علي الشرفي.

قد يعجبك ايضا