السلطة المحلية بالحديدة تنظّم حفلاً خطابياً وفنياً بالعيد الثامن لثورة الـ21 من سبتمبر

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظّمت السلطة المحلية بمحافظة الحديدة اليوم السبت حفلاً خطابياً وفنياً بمناسبة العيد الثامن لثورة الـ21 من سبتمبر المجيدة.

وفي الإحتفالية بمركز المعلومات أوضح وكيل أول المحافظة أحمد البشري أن ثورة 21 سبتمبر عبرت عن ارادة الشعب اليمني في التخلص من التبعية لقوى الاستكبار العالمي والانتصار لكرامة اليمني وتحرير كل شبر من أراضيه.

وأكد أن الثورة مستمرة ضد قوى العدوان الامريكي السعودي، وإسقاط مخططاتها ومشاريعها التدميرية وتحقيق التحرر والإستقلال والسيادة الوطنية.

وأشار إلى أن الالتفاف الشعبي حول القيادة الثورية مثل أهم عوامل نجاح الثورة وصمودها في وجه العدوان.

وأشاد الوكيل البشري بالانجازات العسكرية وما يحققه ابطال الجيش من انتصارات متلاحقة ضد قوى العدوان  وصمود الشعب اليمني في وجه الغزاة والمحتلين للعام الثامن على التوالي.

وفي الفعالية بحضور وكيل المحافظة المساعد علي الكباري ومدراء المكاتب التنفيذية والخدمية والاجهزة الامنية أعتبر مسؤول متابعة الوحدات العسكرية بشعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية الخامسة العقيد حسين الشميري هذا المنجز الثوري انطلاقة حقيقية لإقامة نظام سياسي يخدم مصالح الشعب اليمني ويعبر عن تطلعاته ويترجم إرادته وليس لترجمة مشاريع وأجندات خارجية.

وأشار إلى الفشل الذي تجرعته قوى العدوان على مدى ثمان سنوات في ظل الصمود الأسطوري للشعب اليمني وبفضل الالتحام الجماهيري بالقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى.

مستعرضا إنجازات هذه الثورة المباركة وأنها أسست نهضة حقيقية قوامها الاكتفاء الذاتي والإنتاج الوطني كما هو حاصل في المجال العسكري والأمني والاقتصادي.

بدوره لفت ابراهيم الإدريسي أحد ثوار ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر الى أن انتصار الثورة شكل إنجازاً حقيقياً لكل أبناء الشعب اليمني وأعادت للوطن سيادته واستقلاله وانتصرت لكل الأحرار الذين قدموا التضحيات في بناء الدولة اليمنية القوية واسترجاع مكانتها الطبيعية بين دول العالم.

ورفع المشاركون في الفعالية الاحتفالية أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة السيد عبد الملك بن بدر الدين الحوثي والقيادة السياسية، بمناسبة هذه الذكرى العظيمة ذكرى العيد الثامن لثورة الحادي والعشرين من سبتمبر الخالدة.

تخللت الفعالية قصيدة للشاعر أيوب الحشاش، وفقرة انشادية لفرقة الشهيد الصماد.

قد يعجبك ايضا