الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

25 لاعباً يتنافسون في بطولة الجمهورية للمصارعة الحرة

 

الثورة /صنعاء
تنطلق صباح اليوم الجمعة على صالة مدرسة خالد بن الوليد بالعاصمة صنعاء، منافسات بطولة الجمهورية للمصارعة الحرة، التي ينظمها الاتحاد العام للعبة برعاية وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي وتمويل صندوق رعاية النشء، بمشاركة خمس محافظات هي (أمانة العاصمة –تعز – الحديدة- البيضاء والمحويت) يمثلها 25 لاعباً يتنافسون في أوزان (57 – 61- 65-70-74 كجم) وتستمر خلال الفترة 22-25 سبتمبر الجاري، بالتزامن مع احتفالات بلادنا بأعياد الثورة اليمنية والمولد النبوي الشريف.
وأوضح الأخ عبدالله المغربي رئيس الاتحاد العام للمصارعة، أن البطولة تأتي ضمن خطة الاتحاد وبحسب المعتمد من قبل وزارة الشباب والرياضة والصندوق، وتكمن أهميتها في كون المصارعة رياضة عريقة، تحظى بقاعدة كبيرة من الرياضيين في مختلف المحافظات اليمنية.
ولفت المغربي إلى أن الاتحاد أنهى كافة الترتيبات لاستقبال اللاعبين القادمين من المحافظات، حيث ستبدأ فعاليات البطولة بإجراء عملية الوزن لكافة اللاعبين المشاركين، ومن ثم الاجتماع الفني وإجراء القرعة، على أن تبدأ المنافسات على البساط يوم غد السبت.
داعيا المشاركين من المحافظات التنافس بروح أخوية، وإيصال رسالة الشباب اليمني إلى العالم، بأن الحرب يجب أن تنتهي ويرفع الحصار، حتى يتمكن شبابنا من التواصل خارجيًا بدون قيود في مختلف المحافل الدولية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com