أمسية ثقافية لمكتبي السياحة والجمارك بالحديدة بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظم مكتبا السياحة وجمارك رقابة الحديدة أمسية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم للعام 1444هـ.

وفي الأمسية أعتبر وكيل المحافظة محمد حليصي الاحتفال بالمولد النبوي الشريف محطة لتجديد العهد بالسير على النهج المحمدي وتعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان والحصار الأمريكي السعودي.

داعيا الى المشاركة الفاعلة في احياء فعاليات المناسبة واستغلالها لتعزيز الارتباط بنبي الرحمة ودعوته الخالدة التي أخرجت البشرية من الظلمات إلى النور.

فيما أشار مدير عام مكتب السياحة بالمحافظة عبدالاله الأهدل في الأمسية التي حضرها مدير مكتب الشباب والرياضة عماد البرعي، إلى أهمية الاقتداء برسول الله وأخلاقه وثباته وصموده في مقارعة الباطل وجهاده ضد قوى الظلم والطغيان.

وأوضح الأهدل أن احتفال أبناء اليمن بذكرى مولد الرسول للعام الثامن في ظل العدوان والحصار يعد من ثمار الصمود في توحيد وتماسك الجبهة الداخلية وما يتحقق من انتصارات ميدانية وإسقاط مؤامرات تحالف العدوان على اليمن ماهو الا ثمرة وبركة تعظيمنا لخير البشر وارتباطنا به عبر احيائنا لهكذا شعائر تبرز حجم محمديتنا

بدوره أستعرض نائب رئيس وحدة العلماء والمتعلمين بالمحافظة الشيخ علي صومل الأهدل الأدوار التي قام بها اليمنيون في مساندة ومؤازرة الرسول الأعظم في دعوته إلى الله ونشر الرسالة المحمدية في أصقاع الأرض.

وتطرق إلى دلالات الاحتفال بذكرى مولد خاتم الأنبياء والمرسلين ودور أبناء اليمن في مناصرته وحاجة الأمة للعودة إلى سنة الرسول الكريم.

تخللت الأمسية بحضور نواب مكتبي السياحة وليد الشريف، وجلال المحويتي، والجمارك عدنان الحكيمي، والموظفين، قصيدة للشاعر أيوب الحشاش، وفقرة انشادية لفرقة الشهيد الصماد عبرتا عن أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.

قد يعجبك ايضا