محافظ لحج يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالعيد الثامن لثورة ٢١ سبتمبر

الثورة نت|

رفع محافظ لحج الشيخ أحمد حمود جريب برقية تهنئة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، بمناسبة العيد الثامن لثورة ٢١ سبتمبر المجيدة.

وأكد المحافظ جريب أن ثورة 21 سبتمبر الشعبية قدمت أنموذجا فريدا في النضال من أجل تحرير اليمن من قوى الهيمنة والوصاية الخارجية، وأعادت اليمن إلى المسار الصحيح كدولة مستقلة وذات سيادة وقرار وطني.

ولفت إلى أن تمسك الشعب اليمني بثورته ودفاعه عن عنها، يعكس أعظم صور التلاحم بين الشعب والقيادة في معركة الدفاع المقدس عن الأرض والعرض، مشيرا إلى أن الثورة مثلت نقطة تحول في تاريخ اليمن المعاصر، طوى فيها أبناء اليمن، مرحلة من الهيمنة والتبعية والوصاية الخارجية

وأوضح محافظ لحج أن ثورة 21 سبتمبر جاءت لنصرة المستضعفين وترجمة تطلعات الشعب اليمني في استعادة القرار.. معتبرا هذا اليوم التاريخي والاستثنائي في حياة الشعب اليمني الصامد الصابر العظيم، محطة مضيئة في مسار الثورات اليمنية التي تم مصادرتها من قبل المرتزقة والعملاء وافراغها من مضمونها لتعيد القرار السياسي والسيادي والشعبي إلى مساره الوطني.

وأوضح جريب أن ثورة ٢١ سبتمبر تعرضت منذ مهدها لمؤامرة لم يسبق لأي ثورة شعبية في العالم أن واجهت مثلها، لكنها أفشلت كل المؤامرات وأسقطت كل الدسائس والفتن وانهارت أمامها كافة المخططات التآمرية.

وعبر باسمه ونيابة عن قيادة السلطة المحلية في محافظة لحج عن التهاني والتبريكات لقائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى والمسلحة والأمن وكافة أبناء الشعب اليمني الصامد بهذه المناسبة الغالية.. مجددا العهد للقيادة بالمضي على نهج الثوار والشهداء دفاعاً عن مسيرة الوطن التحررية.

قد يعجبك ايضا