محافظ أبين يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالعيد الثامن لثورة ٢١ سبتمبر

الثورة نت../

رفع محافظ أبين صالح الجنيدي برقية تهنئة لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، بمناسبة العيد الثامن لثورة ٢١ سبتمبر المجيدة.

وأكد المحافظ الجنيدي أن ثورة 21 سبتمبر ليست محطة عابرة بل يوماً وطنياً مفصلياً ومناسبة وطنية مهمة تجسدها عظمة الثورة التي قهرت قوى الاستبداد والهيمنة الخارجية على اليمن.

وأشار إلى أن ثورة ٢١ سبتمبر المجيدة مستمرة في مواجهة قوى الغزو والاحتلال ومرتزقهم للعام الثامن على التوالي ودون توقف، حتى يتم تحرير كافة التراب اليمني من دنسهم.

واعتبر صمود وثبات وتماسك أبناء الشعب اليمني في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي ومرتزقته دليلا ملموسا على مشاركة كل أبناء الشعب اليمني في ملحمة تاريخية ضمن معركة التحرر والاستقلال الوطني التي انطلقت في الـ 21 من سبتمبر 2014م، بقيادة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي.

وجدد محافظ أبين باسمه ونيابة عن السلطة المحلية في محافظة أبين التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى وأبناء الشعب اليمني كافة بهذه المناسبة الوطنية العزيزة.. سائلا المولى عز وجل أن يعيدها على الشعب اليمني وقد تحقق له النصر والتمكين والرفعة على كافة المستويات.

قد يعجبك ايضا