الحملي يضع حجر الأساس لمشروع صيانة الشارع الرئيسي بتعز

الثورة نت|

قام أمين عام المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي إبراهيم الحملي ومعه عضوا مجلس الشورى منصور صدام ومحمود بجاش بوضع حجر الأساس لمشروع صيانة الشارع الرئيس بمحافظة تعز ابتداء من مفرق ماوية حتى جولة الحوبان.

ويهدف المشروع إلى صيانة وإعادة تأهيل الطريق البالغ طوله 5ر7 كيلو متر، بتكلفة 900 ألف دولار، بتمويل من البنك الدولي عبر مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (اليونبس)، وبإشراف الوحدة التنفيذية للطرق وصندوق صيانة الطرق.

وخلال وضع حجر الأساس وتدشين العمل بالمشروع، أكد وكيل محافظة تعز للشئون الفنية نعمان الحمري ومدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشئون الانسانية بتعز أحمد المساوى أن المشروع يأتي في إطار الاحتفاء بالعيد الثامن لثورة 21 سبتمبر وذكرى المولد النبوي الشريف.

وأشارا إلى اهتمام قيادة السلطة المحلية في المحافظة ومتابعها لاعتماد وتنفيذ هذا المشروع الذي يمر عبر الكثير من التجمعات السكانية، ويربط العديد من المحافظات، ويسهم في تخفيف الازدحام المروري وتسهيل حركة السير.

حضر التدشين مدراء مكتب الأشغال والوحدة التنفيذية، وممثل مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع المهندس خالد باسلامة، ومسئول وحدة تنفيذ المشاريع الممولة دوليا بصندوق صيانة الطرق رمزي المهاجري.

 

 

قد يعجبك ايضا