أمسية ثقافية لأبناء مربع القصر الجمهوري في الحوك بالحديدة بذكرى المولد النبوي

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظم أبناء حارتي الشام والقصر”مربع القصر الجمهوري” بمديرية الحوك محافظة الحديدة أمسية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف الأول للعام 1444هـ تحت شعار “الذين أمنوا به وعزروه ونصروه واتبعوا النور الذي أنزل معه أولئك هم المفلحون”.

وفي الأمسية أكد وكيل اول المحافظة أحمد البشري أن الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف يجسد الولاء لله ورسوله ويعكس ارتباط الأمة بنبيها المبعوث رحمة للعالمين ورسالته العظيمة التي أخرجت الناس من الظلمات إلى النور.

وأشار إلى أن الشعب اليمني يتصدر الأمة في الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف فيما يحتفي البعض بالتطبيع مع الكيان الصهيوني.

وتطرق الوكيل البشري إلى الإساءات للرسول الكريم.. مبينا أنها تأتي في إطار سياق ممنهج يستهدف دين الإسلام والرسول الكريم عليه الصلاة والسلام وعلى آله.

واكد أن الرد على تلك الإساءات يأتي من خلال الاحتفاء بهذه الذكرى وبما يعكس مكانة النبي الكريم في نفوس أبناء الأمة.. داعيا الجميع للمشاركة في الفعاليات.

فيما أكد أمين محلي مديرية الحوك علي باري ومشرف المديرية احمد المروني على أهمية تجسيد معاني القيم الإنسانية والتضحية والفداء التي تحلى بها نبينا الكريم في الواقع كمنهاج حياة.

تخللت الامسية بحضور المشرف الاجتماعي بالمحافظة علي شايم، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والعلماء والعقال، فقرتين انشاديتين لفرقة الصماد وفرقة جامعة دار العلوم الشرعية.

قد يعجبك ايضا