تدشين فعاليات احياء ذكرى المولد النبوي 1444هـ في الصليف بالحديدة 

الثورة نت / أحمد كنفاني

دشنت اليوم بمديرية الصليف محافظة الحديدة فعاليات إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف 1444هـ على صاحبه أفضل الصلوات وأتم التسليم.

وفي التدشين القيت كلمات تناولت في مستهلها  السيرة العطرة للنبي الكريم ونماذج ملهمة من الشخصية القيادية للرسول صلوات الله عليه وعلى آله وسلم.

وأشارت إلى أن الاحتفال بمولد الرسول هو احتفاء بالقيم النبيلة ودليل على محبة خاتم الأنبياء والمرسلين وصدق الانتماء إليه.. مؤكدة أن الشعب اليمني يحتفل بذكرى المولد النبوي لتجديد الولاء للحبيب المصطفى والسير على نهجه والاقتداء بسنته عليه الصلاة والسلام.

وأوضحت أهمية إحياء ذكرى مولد الرسول الأعظم ودلالات الاحتفاء بها تزامنا مع استمرار العدوان والحصار والظروف الصعبة التي يمر بها الشعب اليمني.

ودعت الكلمات إلى استغلال ذكرى مولد الرسول لتعزيز الارتباط بنبي الرحمة ودعوته الخالدة التي أخرجت البشرية من الظلمات إلى النور.. لافتة إلى أهمية استلهام معاني العزة والشموخ من هذه المناسبة لتعزيز الصمود في مواجهة العدوان.

فيما أكد المشاركون أن اليمنيين يجسدون حب نبيهم باحياء ذكرى مولده والتأسي بهديه..لافتين إلى أن اليمنيين أول من ناصره وسيظلون مدافعين عن قضايا الأمة ومبادئ وقيم الدين الإسلامي الحنيف عبر العصور.

تخلل التدشين بحضور نائب مدير ميناء الصليف حسين ناصر، ومدير مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمديرية علي حجي، وعدد من القيادات المحلية والتنفيذية، والشخصيات الإجتماعية ووجهاء وعقال أحياء، فقرات انشادية عبرت عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا