جامعة إب تدشن فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

دشنت جامعة إب اليوم، فعاليات المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم .

وفي التدشين أشاد مستشار الرئاسة البروفيسور عبدالعزيز الترب بالدور التنويري لجامعة إب في بناء الأجيال ومساهمتها في ترسيخ الهوية الإيمانية والقيم الوطنية.

واعتبر الاحتفال بالمولد النبوي بالتزامن مع العيد الثامن لثورة ٢١ من سبتمبر، رسالة للعالم أجمع مفادها أن زمن الوصاية والتبعية ولى إلى غير رجعة وأن تلاحم الشعب اليمني ووقوفه إلى جانب قيادته أسقط رهانات الأعداء والعملاء.

من جانبه دعا رئيس الجامعة الدكتور طارق المنصوب إلى دلالة الاحتفال بالمولد النبوي بالتزامن مع العيد الثامن للثورة السبتمبرية في ظل النجاحات التي شهدتها الساحة الوطنية والعروض العسكرية للمؤسستين العسكرية والأمنية.

وأوضح أن جامعة إب حريصة على تنفيذ فعاليات المولد النبوي والعيد الثامن لثورة 21 من سبتمبر، خاصة وأن الجامعة معنية بترسيخ قيم الهوية الإيمانية وتحصين الشباب فكرياً.

فيما استعرضت كلمة ملتقى الطالب الجامعي التي ألقاها هشام وجيه الدين، الدلالات والعبر المستوحاة من ذكرى المولد النبوي الشريف وأهمية إحياء هذه المناسبة العطرة.

تخللت الفعالية بحضور نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلبة الدكتور أحمد أبو لحوم وعمداء كليات طب الأسنان الدكتور عبدالحق الحسني والزراعة الدكتور علي مياس والتربية الدكتور العزي العقاب والعلوم الإدارية الدكتور لطف الجحيفي ومركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع الدكتور أكرم عطران ومساعدا أمين عام الجامعة أحمد عياش ونبيل الورافي ورئيس ملتقى الطالب الجامعي أشرف القادري وعدد من الأكاديميين قصيدة للشاعر حسين الشعيبي.

 

قد يعجبك ايضا