شهاب: عملية الجلمة انتقال نوعي للفعل الفلسطيني في مواجهة الاقتحامات

الثورة نت/
أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي داوود شهاب، اليوم الأربعاء، أن عملية الجلمة في الضفة المحتلة البطولية، انتقال نوعي مهم للفعل الفلسطيني في مواجهة الاقتحامات العدوانية، ورسالة مُعمدة بالدم وبقوة المقاومة التي لن تتساهل وتتخلى عن واجباتها للدفاع عن الشعب والأرض والمقدسات.

وقال القيادي شهاب في تصريح خاص لوكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية: إن “العملية انتقال نوعي مهم للفعل الفلسطيني في مواجهة الاقتحامات العدوانية وبالتالي أي عدوان على جنين سيقابل برد أوسع وأشمل ووحدة الساحات تحولت الى جزء من العقيدة القتالية لنا كفلسطينيين .”

وأضاف: “رحم الله الشهداء الذين يرسمون خارطة السياسة الفلسطينية الملتزمة بالثوابت ورفض التفريط ويعيدون الاعتبار لقضيتنا، فكل يوم نصحو على خبر تصنعه جنين الباسلة ورجالها الشجعان”.

وشدد على أن جنين نموذج مختلف ومدرسة في الوطنية وفي الفدائية العالية التي تحركها دوافع الواجب الوطني، وأنها تتجسد فيها روح التعبئة الوطنية متجاوزة كل التفاصيل الصغيرة والهامشية.

واعتبر القيادي شهاب أن شباب جنين لديهم عقيدة مقاومة قتالية لا تمنعها حواجز ولا تحول الظروف والتعقيدات الداخلية والفئوية بينها وبين القيام بالواجب كلما تطلب الأمر ذلك.

وحيا القيادي في حركة الجهاد الإسلامي جنين ومقاوميها وكتائبها وفدائييها.

وحول تهديدات الاحتلال بالدخول في عملية في جنين، أكد شهاب، أن العدو يمارس عدواناً واسعاً على أهلنا ومقدساتنا.

واعتبر أن هذه العملية وجهت رسالة معمدة بالدم وبقوة المقاومة التي لن تتساهل ولن تتخلى عن واجباتها للدفاع عن الشعب والارض والمقدسات.

الجدير ذكره أن ضابط صهيوني كان قد لقي مصرعه، فيما استشهد شابان فلسطينيان في كمين محكم واشتباك مسلح خاضه الشهيدان أحمد وعبد الرحمن عابد قرب حاجز الجلمة غرب جنين بالضفة الغربية المحتلة.

قد يعجبك ايضا