مناقشة التحضيرات لتأسيس فرع جمعية ساحل تهامة بمديرية اللحية بالحديدة

الثورة نت/يحيى كرد

ناقش اجتماع بمديرية اللحية بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة وكيل وزارة الثروة السمكية عبد الحميد الفقيه التحضيرات والتجهيزات لتأسيس فرع جمعية ساحل تهامة بالمديرية.

واستعرض الاجتماع الذي ضم نائب رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية بالبحر الأحمر  محمد العميسي ورئيس جمعية ساحل تهامة عبدالعزيز قشره وامين عام الجمعية عبدالسلام القعيشي  واعضاء اللجنة التحضيرية وعدد من الصيادين بالمديرية الأجراءات والتحضيرات  لتأسيس فرع جمعية ساحل تهامة بمديرية اللحية وأهداف الجمعية التنموية، المتمثلة في بناء قدرات الصيادين وتوفير احتياجاتهم وتسويق منتجاتهم من الأسماك..

كما تطرق الاجتماع الى شروط ومعايير  الانتساب إلى الجمعية من الصيادين، وتسليم بطائق الانتساب للجمعية . وتحديد الاسبوع القادم لأختبار  الهيئة الإدارية لفرع الجمعية باللحية.

وخلال الإجتماع أكد وكيل وزارة الثروة السمكية الفقيه على أن تأسيس فرع جمعية ساحل تهامة يأتي بناء على توجيهات القيادة الثورية والسياسية، بهدف النهوض بالقطاع السمكي وتوفير الخدمات للصيادين بقطاع البحر الأحمر.

داعيا كافة الصيادين بمديرية اللحية إلى الانتساب لفرع الجمعية بالمديرية، لما من شأنه رفع مستوى قدرات ومهارات الصيادين باللحية..

قد يعجبك ايضا