المحويت..مناقشة خطة فعاليات وانشطة ذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1444هـ

الثورة نت|

ناقش اجتماع برئاسة أمين عام المجلس المحلي بمحافظة المحويت، اليوم، خطة فعاليات وأنشطة ذكرى المولد النبوي الشريف 1444هـ .

وتطرق الاجتماع الذي ضم وكيلي المحافظة حسين عركاض وعبدالسلام الذماري ومدير امن المحافظة العميد علي حسين دبيش ومدراء المكاتب التنفيذية والجهات المعنية، إلى تشكيل لجان مركزية على مستوى المحافظة وغرفة عمليات مشتركة وتحديد جدول للبدء بالفعاليات الرسمية بهذه الذكرى، وكذا اعداد خطط من كل مكتب تنفيذي خلال فترة المناسبة.

واستعرض الاجتماع، مشاركة اللجان المجتمعية في حملات نظافة بالشوارع في جميع المديريات بالتنسيق مع مدراء المديريات, وكذا آلية الحشد المجتمعي لإحياء هذه المناسبة العظيمة، وتفعيل دور الخطباء في التوعية المجتمعية بالنظافة.

ووجه الاجتماع بتشكيل لجان حشد وتوعية واعلامية، ومشاركة كافة الوسائل الإعلامية في تغطية الفعاليات والاحتفالات في مركز المحافظة ومختلف المديريات، وإبراز هذا الحدث العظيم بما يليق بمكانة الرسول الأعظم.

وشدد الاجتماع على ضرورة إثراء الفعاليات بالمحتوى القيمي والعمل على إحياء المنهاج النبوي على الواقع، وتمكين الأمة من مواجهة تحديات العدوان والحصار.

وأشار الاجتماع الى دور القيادات التربوية ومدراء المدارس في الإعداد والحشد والتفاعل مع أنشطة وبرامج المولد النبوي الشريف لتجسيد سيرة الرسول الأعظم  ونهجه القويم قولا وعملا.

وفي الاجتماع شدد الامين العام الزيكم, على ضرورة التجهيز الجيد للبرامج الاحتفالية في مركز المحافظة وكافة القرى والعزل والمديريات وتعليق الزينة الضوئية والأعلام الخضراء واللافتات احتفاءً وابتهاجاً بهذه المناسبة الدينية الجليلة … مؤكدا اهمية اضطلاع المجالس المحلية والتنفيذية والمجتمعية والعقال بدورهم في التحشيد والمشاركة وتحمل المسؤولية في اقامة الانشطة والفعاليات بهذه المناسبة في كافة مديريات المحافظة.

وأشار الزيكم أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم والخروج المشرف في الفعاليات للتأكيد على التمسك برسول الله لاستلهام الدروس والعبر من سيرتة وتعزيز الارتباط به صلوات الله عليه وعلى آله وسلم … لافتا إلى ضرورة تعظيم هذه المناسبة وإعطائها المكانة التي تليق بالرحمة المهداة والسراج المنير.

قد يعجبك ايضا