النمير والبشري يتفقدان حجم الأضرار التي لحقت بقطاع الاتصالات بمديرية الدريهمي في الحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

تفقد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر النمير ومعه وكيل أول محافظة الحديدة أحمد مهدي البشري اليوم حجم الأضرار التي لحقت بالبنية التحتية لقطاع الاتصالات بمديرية الدريهمي جراء العدوان.

وأستمع الوزير النمير والوكيل البشري ومعهم رئيس مجلس إدارة يمن موبايل عصام الحملي، والمدير التنفيذي لشركة تيليمن الدكتور علي نصاري، ووكيل المحافظة المساعد علي عبدالله الكباري، من مدير مؤسسة الاتصالات بالمحافظة علي هبه مكي، إلى شرح عن الأضرار التي تعرضت لها الابراج والمنشآت والمباني التابعة للاتصالات بالمديرية جراء استهدافها من قبل العدوان ومرتزقته والخسائر الناجمة عنه ومتطلبات تأهيلها.

وأعتبر مكي استهداف العدوان لمشاريع البنية التحتية والخدمية ومقدرات البلاد منذ الوهلة الأولى لعدوانه على اليمن والمحافظة انحطاطا أخلاقيا لتحالف العدوان.

مشيرا إلى سرقة الكثير من التجهيزات وإعطاب ما تبقى منها أثناء فترة بقاء مرتزقة العدوان في المدينة وحصارهم لها لأكثر من عامين.

وأكد أن استهداف العدوان لمنشآت قطاع الاتصالات لن تثني منتسبو وزارة ومؤسسة الاتصالات وتقنية المعلومات من استمرار العمل وتنفيذ الأنشطة التي تخدم الوطن والشعب اليمني.

وأوضح أنه تم توفير بعض التجهيزات المطلوبة وسيتم إعادة خدمات الاتصالات للمديرية خلال الأيام القادمة .. مشيدا بمتابعة حرص قيادة السلطة المحلية على إعادة الخدمات للمديرية.

وأكد وزير الاتصالات أن محافظة الحديدة ستحظى بأولوية في مشاريع البنية التحتية في قطاع الإتصالات.

وثمن الوزير النمير حرص السلطة المحلية بالمحافظة في توفير الخدمات الضرورية للسكان العائدين وإعادة تطبيع الحياة في المدينة وجهود كافة العاملين في فرع مؤسسة الاتصالات بالمحافظة.

مؤكدا أن عملية تطبيع الأوضاع بالمديرية حظيت باهتمام كبير من قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي محمد المشاط ومتابعتهما المستمرة لذلك.

فيما أكد وكيل أول المحافظة أن قيادة السلطة المحلية تعمل على إعادة تطبيع الحياة في مديرية الدريهمي من خلال إعادة إعمار أهم البنى التحتية التي دمرتها بوارج وطائرات العدوان الأمريكي الإماراتي السعودي ومرتزقتهم بحسب الاحتياج وفقا للمتاح.

وأشاد بحرص وزير الاتصالات على متابعة احتياجات قطاع الاتصالات بالمديرية وإصلاح ما تضرر منها.. مؤكدا دعم قيادة المحافظة وحرصها على تذليل الصعوبات أمام الفرق الفنية حتى الانتهاء من العمل.

رافقهم خلال الزيارة نائب المدير التنفيذي لشركة تيليمن عبدالرحمن حميدالدين، ورئيس القطاع الفني نائب المدير العام محمد المهدي، ورئيس القطاع التجاري نائب المدير العام علي الوادعي، ومدير عام الوحدة التنفيذية للمشاريع إسماعيل حميدالدين وعدد من مديري العموم والإدارات بمؤسسة الاتصالات.

قد يعجبك ايضا