محافظ البيضاء يطلع على خدمات واحتياجات مستشفى الثورة العام بالمحافظة

الثورة نت/محمد المشخر

أطلع محافظ محافظة البيضاء عبدالله علي حسين إدريس اليوم، على مستوى الخدمات واحتياجات مستشفى الثورة العام بمحافظة البيضاء وأبرز احتياجاته.

واستمع  المحافظ إدريس، ومعه مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور مجاهد أحمد الخطري، من مدير عام المستشفى الدكتور ناصر أحمد العجيلي إلى شرح عن أبرز الاحتياجات من الأجهزة والمعدات الطبية وإعادة ترميم وتوسعة المبنى بما يسهم في تحسين الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

وأشار إلى احتياج المستشفى لتفعيل عدد من الأقسام ورفدها بالأجهزة والمعدات الطبية بما يسهم في تجويد الخدمات الصحية بالمحافظة.

كما استمعوا خلال تفقدهم للأقسام والعيادات من الأطباء والفنيين إلى شرح حول الخدمات التي يقدمها المستشفى للمرضى والصعوبات التي تواجه سير الأداء.

وأشاد محافظ البيضاء بمستوى الخدمات التي يقدمها المستشفى للمرضي، من محافظة البيضاء والمحافظات المجاورة.

وأكد أن تأهيل المستشفى وافتتاح أقسام جديدة وتوفير الاحتياجات سيكون من أولويات الوزارة لما من شأنه تحسين جودة الأداء وتقديم الخدمات للمواطنين والتخفيف من معاناتهم جراء استمرار العدوان والحصار .

وثمن المحافظ إدريس جهود كوادر القطاع الصحي بالمحافظة، وحث على بذل مزيد من الجهود للارتقاء بالخدمات الطبية والعلاجية.

وطالب محافظ البيضاء، المنظمات الدولية والإنسانية العامة بقطاع الصحة وغيرها من القطاعات، دتبني مشاريع صحية وخدمية وإنسانية تلبي متطلبات المجتمع المحلي وتسهم في تخفيف معاناته جراء العدوان والحصار..مشيدا بجهود الكادر الطبي والتمريضي والفني والإداري العامل في مستشفى الثورة العام والحرص على تخفيف معاناة المرضى.

رافقهم خلال الزيارة مدير عام مكتب المالية بالمحافظة ناصر المنصوري ومدير إدارة الرعاية الصحية الأولية بالمحافظة الدكتور مجاهد المضرعي وعدد من القيادات والكوادر الصحية .

قد يعجبك ايضا