اجتماع بريمة يناقش مهام لجنة مؤسسة المياه والصرف الصحي

الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة ريمة اليوم برئاسة وكيل المحافظة محمد مراد، مهام اللجنة المكلفة من مؤسسة المياه والصرف الصحي لمتابعة وتقييم مستوى أداء الفرع بالمحافظة خلال المرحلة الماضية.

واستعرض الاجتماع الذي ضم اللجنة المكلفة برئاسة عبده الحدي ومدير فرع مؤسسة المياه بالمحافظة ماجد أمين، المهام الموكلة للجنة في متابعة وتقييم أداء الفرع والمشاريع المنفذة في الصرف الصحي بالمحافظة.

واستمع الاجتماع من مدير فرع المؤسسة بالمحافظة، إلى شرح عن طبيعة العمل بفرع المؤسسة وخطتها للمرحلة المقبلة والصعوبات التي تواجه العمل وسبل معالجتها.

وفي الاجتماع أكد وكيل المحافظة مراد، أهمية تحسين مستوى أداء مؤسسة المياه وتجويد خدماتها وتنمية الإيرادات ومتابعة توريد المدورات المالية لضمان توسيع نشاطها وخدماتها.

ولفت إلى ضرورة التنسيق مع المنظمات المانحة والداعمة لقطاع المياه في تنفيذ المشاريع المتعثرة بما يسهم تخفيف معاناة المواطنين خاصة في ظل الأوضاع الراهنة.

وأشاد الوكيل مراد بجهود قيادة مؤسسة المياه والصرف الصحي ومكتبها بالمحافظة في تنفيذ مشاريع المياه .. لافتا إلى حرص قيادة المحافظة على مساندة اللجنة لتنفيذ المهام المناطة بها.

فيما أعرب الحدي، عن الأمل في دعم جهود مؤسسة المياه بالمحافظة لتوسيع خدماتها ونشاطها .. لافتا إلى أن اللجنة معنية بتقييم أداء فرع مؤسسة المياه ومشاريعها وأنشطتها.

قد يعجبك ايضا