“الموت بتوقيت الحصار” وثائقي يمني يفوز بجائزة أفضل فيلم في مهرجان الغدير الدولي

 

الثورة /
فازت مؤسسة الشهيد زيد علي مصلح، أمس الجمعة، بجائزة أفضل فيلم وثائقي في مهرجان الغدير الدولي للإعلام الثالث عشر في العاصمة العراقية بغداد.
وحصد ( الموت بتوقيت الحصار ) من إنتاج مؤسسة الشهيد زيد علي مصلح، جائزة أفضل فيلم وثائقي في المهرجان، فيما حصد برنامج “البلدة الطيبة” من إنتاج شبكة المسيرة جائزة أفضل برنامج في المهرجان.
وقد اختتم أمس مهرجان الغدير الدولي للإعلام بدورته الثالثة عشر – تحت شعار الإعلام بين المهنية والأخلاق – بعد سلسلة من الفعاليات والحوارات الإعلامية التي استمرت لثلاثة أيام على أرض معرض بغداد الدولي.
وشاركت في المهرجان أكثر من 180 مؤسسة إعلامية من 25 دولة واستعرض المشاركون أعمالهم وفعالياتهم المختلفة.
وحصلت قناة ار تي الروسية على أفضل عمل في البرامج المفتوحة وقناة 12 التركية على أفضل عمل في البرامج المنوعة وكانت جائزة افضل فيلم وثائقي ( الموت بتوقيت الحصار ) لمؤسسة الشهيد زيد علي مصلح اليمينة وجائزة افضل فيلم وثائقي لمؤسسة مستند حقيقة الإيرانية، أما جائزة افضل برنامج استقصائي فكانت لقناة سحر الإيرانية وجائزة افضل برنامج للأسرة والمرأة لقناة المسيرة اليمنية.
وحصدت قناة البلاد الجزائرية على جائزة أفضل برنامج عائلي وجائزة أفضل برنامج للطفل لقناة هدهد الإيرانية وكان أفضل عمل درامي من نصيب المؤسسة السورية للإنتاج، وجائزة أفضل دراما لقناة التلفزة التونسية.
ومنحت جائزة أفضل فاصل كرافك ثري دي للجمهورية الإسلامية الإيرانية وحصلت قناة المنار الفضائية على جائزة أفضل انفوجرافيك.
وتم تكريم جميع القنوات الفضائية المشاركة لدورها الفاعل في مجال الإعلام المهني الذي يعتمد أخلاقيات العمل الإعلامي.
الجدير بالذكر أن مهرجان الغدير الدولي للإعلام قد لاقى إشادة كبيرة من جميع المشاركين والمؤسسات ذات الشأن الإعلامي، على حسن التنظيم والاستقبال وتعدد الفعاليات التي هدفت إلى الارتقاء بالعمل الإعلامي واعتماد المصداقة والمسؤولية الأخلاقية في التعاطي مع الأحداث والمضامين.

قد يعجبك ايضا