استقبال 33 عائداً من جبهة الساحل الغربي إلى صف الوطن

الثورة نت / أحمد كنفاني

استقبلت المنطقة العسكرية الخامسة اليوم 33 عائداً من جبهة الساحل الغربي إلى صف الوطن.

وخلال الإستقبال رحب مسؤول العائدين بالمنطقة العسكرية الخامسة العميد الركن رياض بلذي بالعائدين إلى صف الوطن.

وأكد أن قرار عودتهم إلى أهلهم وصف الوطن خطوة في الإتجاه الصحيح ومعها ستنهي الحرب وسينتصر الوطن ويتحرر كافة أبناء الشعب اليمني سيما في ظل تكشف نوايا ومخططات قوى العدوان في نهب الثروات وتمزيق الوطن.

وأضاف “قلوبنا مفتوحة لإستقبال العائدين وتنازلنا في هذا الجانب لا لشئ وإنما حرصا على أهلنا وأبناء جلدتنا لإعادتهم إلى صف الوطن وانقاذهم من محارق الموت خاصة بعد انتشار المغريات ووسائل التضليل التي تتخذها دول العدوان مع المغرر بهم لمنعهم من الرجوع إلى ذويهم ووطنهم”.

وكشف العميد بلذي عن ارتفاع أعداد العائدين إلى 20 ألف عائدا خلال الفترة الماضية خاصة بعد التنسيق لعودتهم على الرقم المخصص للعائدين “176”وتأمين وصولهم إلى مناطقهم بكل سهولة.

وجدد الدعوة للمتبقي من صف وضباط وأفراد العودة إلى وطنهم وأهاليهم والاستفادة من العفو العام .. وقال “إن كافة الضمانات أعطيت للعائدين وعليهم الإستجابة لصوت العقل والمنطق”.

ودعا إلى تعزيز التلاحم لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

من جانبهم عبر العائدون عن امتنانهم للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على إصدار قرار العفو العام لكل من يرغب بالعودة إلى الصف الوطني وترك الغزاة والمرتزقة.

وثمنوا اهتمام قيادة المنطقة الخامسة بتسهيل عودتهم .. مؤكدين أن هناك الكثير من صف وضباط وأفراد في عدة جبهات بالساحل الغربي يرغبون العودة إلى صف الوطن بالاستفادة من قرار العفو العام.

قد يعجبك ايضا