تفقد أنشطة المراكز الصيفية في محافظة صنعاء

الثورة نت|

تفقد مستشار المجلس السياسي الأعلى ، محمد مفتاح، ووكيل محافظة صنعاء، طالب دحان، اليوم، أنشطة الدورات الصيفية ومستوى الإقبال عليها في عدد من المراكز.

واطلع مفتاح ودحان ومعهما رئيس اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية بالمحافظة، هادي عمار، ومدير مكتب الشباب، عبدالمحسن الشريف، على طبيعة الدورات في مراكز الإمام زيد بجامع الانصار والذكر الحكيم والإمام الحسين في القطاع الجنوبي والشهيد القائد في القطاع الشرقي.

واستمعوا من القائمين على هذه المراكز إلى شرح حول سير البرنامج الصيفي ومدى استفادة الطلاب الملتحقين بالمراكز دينياً وثقافياً وعلمياً ورياضياً وغيرها من الأنشطة في تنمية المهارات وبناء القدرات واكتشاف المبدعين والموهوبين.

وأشاد مفتاح ودحان بجهود القائمين والعاملين على المراكز الصيفية، ومستوى التفاعل والإقبال عليها، لافتين إلى أهمية تنمية معارف النشء والشباب والطلاب وتسليحهم بالثقافة القرآنية والتربية الإيمانية الصحيحة.

وأكد الزائرون أهمية انجاح برامج المراكز الصيفية بما يحقق الأثر الإيجابي لاستفادة الطلاب من المدارس الصيفية على مختلف المستويات وتحصينهم من الافكار المغلوطة وبما يسهم في اكتشاف المبدعين والموهوبين.

إلى ذلك، تفقد نائب رئيس اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية بالمحافظة يحيى القنوص، سير أداء الأنشطة الصيفية في مركز هدى القرآن بمديرية همدان.

 

قد يعجبك ايضا