مناقشة اجراءات تحسين خدمة الكهرباء وتقليل الفاقد من التيار الكهربائي وضبط المخالفين بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

ناقش اجتماع عقد اليوم بمؤسسة كهرباء الحديدة برئاسة محافظ الجديدة محمد عياش قحيم الإجراءات الخاصة بتقليل الفاقد من التيار الكهربائي وضبط المخالفين.

واستعرض الاجتماع بحضور وكيل المحافظة علي قشر ومدير عام المؤسسة الدكتور هاشم الشامي دور الإدارات المختصة في التعاون وبذل الجهود في انتشال وضع المؤسسة وتحسين مستوى توفير خدمة التيار الكهربائي للمواطنين.

وفي الاجتماع ثمن المحافظ قحيم اهتمام قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي محمد المشاط بتوفير خدمة الكهرباء لأبناء الحديدة لتخفيف معاناتهم.

وتطرق الى اهم المعالجات والحلول التي اتخذتها الحكومة لتجاوز المعوقات التي تمر بها كهرباء الحديدة ومنها التوقيع على عقد مع المؤسسة العامة للأسمنت لتوليد ما قدرته 14 ميجاوات لشبكة كهرباء الحديدة ورفد محطة رأس كتنيب بنحو 600 ألف لتر من المازوت لمواجهة احتياجات متطلبات أعباء فصل الصيف.

فيما أشار مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء إلى حرص المؤسسة على تصحيح وضع مؤسسة كهرباء الحديدة ومعالجة الاختلالات ومنها الحد من الفاقد في التيار تنفيذا لتوجيهات القيادة الثورية والسياسية في تخفيف معاناة المواطنين خصوصا مع ارتفاع درجة الحرارة في فصل الصيف.

وأكد الشامي أهمية تسخير الإمكانيات لتشغيل كهرباء الحديدة وإيجاد المعالجات اللازمة لاستمرار عمل محطات الطاقة الكهربائية ورفدها بالوقود وقطع الغيار وتحقيق الجدوى الاقتصادية منها.

ولفت إلى أن المؤسسة ستتخذ إجراءات صارمة بحق كل من يثبت تقصيره في عمله او تساهله مع أي مخالف.

وأوضح عن توجه المؤسسة بالتعاون مع الجهات الأمنية لتدشين حملات تفتيش في عموم الأحياء لضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية ازائها.

حضر الاجتماع نائبي مدير المؤسسة عبدالرحمن زيد وهاني دعبوش ومدراء الإدارات بالمؤسسة.

قد يعجبك ايضا