فعالية ثقافية لطلاب مركز الإمام زيد بن علي في سعوان بصنعاء

الثورة نت|

نظمت اللجنة التنفيذية للمراكز الصيفية في القطاع الشمالي بمحافظة صنعاء اليوم، فعالية ثقافية لطلاب مركز الإمام زيد بن علي في سعوان بمديرية بني حشيش، بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة.

وألقيت خلال الفعالية كلمات لمدير المديرية راجح الحنمي ونائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة يحيى القنوص ومدير تربية المديرية صبري القحم، استعرضت أهمية ذكرى الصرخة في ترسيخ مبدأ الولاء لأولياء الله والعداء لأعداء الله.

وأكدت أن الشعار عمل على توعية الأمة وتصحيح المفاهيم المغلوطة التي حاول الأعداء ترسيخها في وجدان الأمة بالعداء لبعضها البعض ولكن هذا الشعار وجه العداء باتجاه الأعداء الحقيقيين للأمة.

وتناولت الفعالية، أهمية ترسيخ قيم الانتماء والأخلاق في أوساط الشباب، واستثمار طاقاتهم بما يخدم الوطن والمجتمع فضلا عن تنمية المهارات والابتكارات ورفع الوعي والبصيرة في مختلف المجالات.

ودعت إلى أهمية تكاتف الجهود في إنجاح الأنشطة والدورات الصيفية والمساهمة في إيجاد جيل متسلح بالإيمان والعلم ومواكبة المتغيرات.

وأشارت الكلمات، إلى أهمية تعزيز الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية ومواجهة الثقافات المغلوطة من خلال حماية الأجيال والدفع بهم إلى المدارس الصيفية.

تخللت الفعالية بحضور مدراء المكاتب التنفيذية والقيادات التربوية، أهازيج شعبية وفقرات عبرت عن أهمية إحياء الذكرى السنوية للصرخة، لتجديد الولاء ومواصلة السير على نهج المشروع القرآني الذي أسسه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

قد يعجبك ايضا