تشييع رسمي وشعبي مهيب لجثمان الشهيد عبدالاله مدبعي في الزهرة بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

شيع بمديرية الزهرة محافظة الحديدة اليوم الاربعاء في موكب جنائزي رسمي وشعبي مهيب جثمان الشهيد عبدالاله محمد سلطان مقبول المدبعي الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني والبطولي في التصدي لاحد العناصر المطلوبة أمنيا في احد الاسواق الشعبية بمنطقة الخشم.

وتقدم موكب التشييع مديرا مديريتي الزهرة عبدالرحمن الرفاعي واللحية محمد هزاع ومساعد مدير الامن لشؤن المديريات الشمالية العقيد صادق علي مصلح ومدراء الأمن بمديريات الزهرة واللحية والصليف وأهالي وأقارب الشهيد وزملائه وعدد كبير من المشايخ والوجهاء وجموع غفيرة من المواطنين، حيث جرى تشييعه إلى مثواه الأخير في مقبرة الشهداء بمديرية الزهرة.

وأشاد مدير مديرية الزهرة بمناقب الشهيد المدبعي وأدواره البطولية التي سطرها في معركة الدفاع عن الوطن في مختلف الجبهات والميادين.

وقال الرفاعي “إن عزاؤنا في الشهيد المدبعي أنه لقي ربه شهيدا مدافعا عن أمة من المستضعفين كانت ستلقى حتفها بقنبلة لأحد المطلوبين أمنيا”.

وفي مراسم التشييع أشاد المشيعون بتضحيات الشهيد المدبعي وفدائيته حيث كان من أوائل الأبطال الذين التحقوا بجبهات القتال وسطر خلالها أدواره أروع الملاحم البطولية.

مؤكدين أن كل أبناء الشعب يقفون مساندين للقوات المسلحة والأمن في معركة الدفاع عن الوطن .. مطالبين بالتصدي الحازم لكافة الأعمال الإجرامية وتعزيز الصمود والثبات لمواجهة العدوان الأمريكي السعودي.

وعبرت أسرة الشهيد من جانبهم عن فخرهم واعتزازهم باستشهاد ابنهم دفاعا عن أمة من المستضعفين.

وثمنت تضحيات الشهداء في سبيل الله والدفاع عن المستضعفين والدين والوطن.

قد يعجبك ايضا