فعالية خطابية لمكتب الصحة بالحديدة احياءً لذكرى سنوية الصرخة

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظم مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الحديدة اليوم فعالية خطابية بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين تحت شعار “الشعار سلاح وموقف”.

وفي الفعالية أكد وكيل المحافظة عبدالجبار أحمد محمد على دور الشعار في تعزيز قيم الصمود والثبات في مواجهة قوى العدوان السعودي الأمريكي الإماراتي.

واستعرض أهداف شعار الصرخة وما يتضمنه من مدلولات ومعان في مواجهة الأعداء .. مؤكدا أهمية التمسك بالثقافة القرآنية والمشروع الذي أسسه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي ورفض المشاريع التآمرية التي تحاك ضد الأمة.

وأوضح الوكيل عبدالجبار أن الشعار يجسد المشروع القرآني للشهيد القائد في إعلان البراءة من أعداء الله واستلهام النصر في مواجهة قوى الطغيان وعلى رأسها أمريكا والكيان الصهيوني.

ولفت إلى أهمية إحياء ذكرى الصرخة في وجه المستكبرين لترسيخ المشروع القرآني وتجسيده في الواقع وتعزيز مفهوم الولاء لله ورسوله والمؤمنين.

مشيدا بدور مكتب الصحة وتفاعله مع جميع الفعاليات والإسهام في إنجاحها.

فيما أشار مدير مكتب الهيئة العامة للأوقاف فيصل أحمد الهطفي إلى منطلقات ودلالات ومعاني الشعار وما حققه من آثار نفسية ومعنوية وواقعية وعملية والخروج من حالة الصمت واللا موقف .. مبينا أن الشعار انطلق من واقع الشعور بالمسؤولية والمعاناة ومنطلق البراءة من أعداء الله.

ولفت الهطفي إلى أن الشهيد القائد استطاع من خلال المشروع القرآني الذي أسسه وشعار الصرخة، تحطيم جدار الصمت والخوف في زمن كانت الأمة تعيش في خنوع لقوى الهيمنة والاستكبار.

داعيا إلى مقاطعة البضائع الأمريكية الإسرائيلية كأساس ومرتكز وسلاح فاعل في وجه المشروع الأمريكي الصهيوني.

فيما تطرق نائب مدير مكتب الصحة الدكتور خالد الحلوي الى التذكير بمظلومية الشعب اليمني والمخاطر التي تتربص بالأمة .. مؤكدا أهمية استلهام الدروس من حياة الشهيد القائد وما جسده مشروعه من مآثر في التصدي لأعداء الله.

تخللت الفعالية التي حضرها نائب مدير مكتب الارشاد علي القديمي ونواب مدير عام مكتب الصحة ومدراء مكاتب الصحة بالمديريات قصيدة للشاعر أسد باشا وأنشودة لفرقة الشهيد الصماد.

قد يعجبك ايضا