أمانة العاصمة تناقش أداء الأنشطة والدورات الصيفية

الثورة نت|

ناقش اجتماع بأمانة العاصمة اليوم، برئاسة وكيل أول الأمانة خالد المداني، أداء الأنشطة والدورات الصيفية بكافة المديريات.

واستعرض الاجتماع الذي ضم وكلاء الأمانة المساعدين عبدالوهاب شرف الدين وإسماعيل الجرموزي وسامي شرف الدين ومدراء المديريات وعدد من المكاتب التنفيذية، تقارير الأداء ومستوى تنفيذ الأنشطة والبرامج الصيفية في المدارس وما تم تنفيذه خلال الأيام الماضية، وكذا مستوى التفاعل وتزايد الإقبال عليها.

وتطرق إلى آليات تعزيز الجهود وحشد الطاقات والدعم لإنجاح الأنشطة الصيفية، وتقييم أداء العاملين ومدراء المدارس ورفع التقارير أولا بأول واستمرار المتابعة والنزول الميداني لتذليل الصعوبات وتوفير الاحتياجات لها.

وأقر الاجتماع تفعيل اللجنة التنفيذية للدورات الصيفية وغرف العمليات في المديريات والرفع بالقصور، وكذا تفعيل الجانب الإعلامي بالمديريات ونشر الفعاليات الخاصة بالأنشطة الصيفية على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعزيز المشاركة المجتمعية للدفع بالأبناء وذوي الشهداء والأسرى والجرحى والمرابطين إلى المدارس الصيفية.

كما أقر افتتاح مدارس صيفية جديدة في مختلف مديريات الأمانة، والدفع بالمدرسين الذين لهم القدرة في التدريس فيها، والاهتمام بالأنشطة والبرامج الصيفية المختلفة لتحفيز الطلاب على الاستمرار في الدورات الصيفية وتحقيق الاستفادة من أنشطتها.

ووجه الاجتماع بعقد اجتماع للجان الاشرافية والمجتمعية لتقييم جهود التحشيد ومستوى تنفيذ الخطة والموجهات العامة في المديريات الضعيفة للمدارس الصيفية (الوحدة -التحرير-صنعاء القديمة) والرفع بمقررات الاجتماع لمعالجتها.

وحث المداني، على أهمية مضاعفة الجهود والتحرك الجاد لإسناد ودعم المدارس الصيفية والحرص على إنجاح أنشطتها وبرامجها الهادفة لبناء قدرات ومهارات الطلاب وتنمية معارفهم ومواهبهم في مختلف المجالات.

وشدد على ضرورة الاهتمام والتفاعل الكبير من كل قيادات المديريات والمكاتب التنفيذية والإشرافية واللجان التنفيذية والمجتمعية، في متابعة وإنجاح المدارس والدورات الصيفية وتحفيز المجتمع للدفع بأبنائهم للالتحاق بها، بما يكفل تحقيق الأهداف المرجوة منها.

قد يعجبك ايضا