الهيئة النسائية بمدينة الحديدة تنظم فعالية ثقافية بذكرى الصرخة

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة في مدينة الحديدة اليوم فعالية ثقافية أحياء للذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين “هتاف الحرية والبراءة من أعداء الله” تحت شعار “الشعار سلاح وموقف”.

وفي الفعالية ألقيت عدد من الكلمات أكدت جميعها على صوابية المشروع القرآني ونهضته الفكرية المناهضة لمشاريع ومخططات الشر والطغيان والذل والهوان التي يريدها أعداء الدين أمريكا وإسرائيل لهذه الأمة الإسلامية وماحققه شعار الصرخة الذي أطلقه الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي – رضوان الله – عليه من قوة تحررية حين سكت الأخرون.

وأشارت الى أهمية العمل على مواجهة مشروع الهيمنة والإستكبار العالمي مستعرضا  المنطلقات والوسائل التي استند عليها شعار الحرية والكرامة.

ولفتت الى ان الشعار جاء انطلاقة لكل مايحصل في حاضر الامة العربية والاسلامية ومستقبلها من قبل قوى الاستكبار العالمي .. مؤكدة على ضرورة وأهمية تعزيز التلاحم في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي واحباط مخططاته التأمرية.

وأوضحت الكلمات أن الشهيد القائد استطاع ان يؤسس لمجتمع اكثر تماسكا وايمانا وذلك من خلال المسيرة قرآنية التي تستنهض القلوب والأفئدة وتنير العقول للناس في وقت طغت فيه الثقافة المغلوطة والعقائد الباطلة المهيئة للخضوع والموالاة لليهود والنصارى.

تخللت الفعالية فقرات انشادية وقصائد شعرية  بالمناسبة ورددن المشاركات الصرخة بحماس وتفاعل مجتمعي منقطع النظير.

قد يعجبك ايضا