وقفات بمديريات الحديدة لإحياء ذكرى الصرخة

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظمت بمديريات محافظة الحديدة اليوم عقب صلاة الجمعة وقفات لإحياء الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين للعام 1443هـ تحت شعار “مستمرون في مواجهة العدوان وسنصرخ في وجه المستكبرين”.

وأكد المشاركون في الوقفات بحضور قيادات السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية والمشايخ والعقال أهمية شعار الصرخة الذي أطلقه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي – رضوان الله عليه – في مواجهة قوى الاستكبار أمريكا واسرائيل.

وأشاروا إلى أهمية التحرك الفاعل في استنهاض المجتمع للتحرك على أساس المشروع القرآني الذي أطلقه الشهيد القائد والذي أدرك حقيقة المشاريع التدميرية لقوى الإستكبار بقيادة أمريكا واسرائيل لفرض الوصاية على الأمة ونهب خيراتها.

وأوضحوا أن الشعار “موقف وسلاح” معنوي ضد دول الهيمنة والإستكبار ومناهضة مشروعها التآمري على الأمة وشعوبها ويحمل معاني العزة ويعد منهجا عمليا للأمة في مواجهة أعدائها.

داعين إلى تعزيز الوعي المجتمعي بمخاطر المشاريع التأمرية على وحدة الأمة وفكرها الاسلامي.

وأكدت بيانات صادرة عن الوقفات أهمية التمسك بالمشروع القرآني الذي يعتبر مسار هداية للأمة في مواجهة أعدائها واستلهام الدروس من حياة الشهيد القائد ونضاله في مواجهة الطغاة والمستكبرين والتصدي للمؤامرات التي تحاك ضد الأمة.

مبينة دور شعار الصرخة في إحباط المؤامرات والمخططات الأمريكية الصهيونية في المنطقة.

ودعت البيانات إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للمنتجات والبضائع الأمريكية والإسرائيلية.

كما أكدت البيانات استمرار دعم حملة “اعصار اليمن” ومواصلة الصمود والسير على المشروع القرآني، ورفد الجبهات.

وحثت أولياء الأمور إلى دفع أبنائهم للالتحاق بالمراكز الصيفية واستغلال العطلة الصيفية بما ينفعهم في حياتهم العلمية والعملية.

قد يعجبك ايضا