فصائل المقاومة: القدس والمقدسات خطٌ أحمر.. المساس بها سيشعل المنطقة بأكملها

الثورة نت../ وكالات

أكدت فصائل المقاومة الفلسطينية، اليوم الخميس، أن القدس والمقدسات خطٌ أحمر والشعب الفلسطيني بكل قواه ومقاومته لن يقفوا مكتوفي الأيدي أمام هذا المخطط وسيتصدون بكل الأشكال له، وسيستخدمون كل الخيارات بهدف حماية الأرض والمقدسات من الاعتداءات الصهيونية.

وبحسب وكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية حذرت الفصائل في مؤتمر صحفي عقدته عقب اجتماع لها بغزة اليوم، العدو الصهيوني من ارتكاب أي حماقة بالسماح باقتحام المسجد الأقصى عبر تنظيم مسيرة الأعلام الإرهابية.. مؤكدة أن هذا المُخطط سيكون بمثابة برميل بارود سينفجر ويُشعل المنطقة بأكملها.

وقالت: إنّ “شعبنا ومقاومته لن يتراجعوا عمّا حققته معركة سيف القدس، وأن كل الخيارات مفتوحة للتصدي لجرائم الاحتلال”.

كما أكدت على جهوزية كل الساحات وترابطها للرد على العدوان.. داعية جماهير الشعب الفلسطيني في القدس والضفة والداخل المحتل إلى الاحتشاد في باحات المسجد الأقصى ابتداءً من يوم غدٍ الجمعة، واعتبار يوم الأحد الموافق 29 مايو2022 يومًا وطنيًا للدفاع عن الأقصى والنفير العام.

وحملت فصائل المقاومة في مؤتمرها حكومة العدو الصهيوني تبعات ما سيُصاحب هذه الاعتداءات من ردود.. مؤكدة أنها والغرفة المشتركة في حالة انعقادٍ دائم تراقب وتتابع عن كثب كل ما يصدر عن العدو من تصريحات وصور للأحداث والاعتداءات.

ودعت الفصائل كافة الجهات الدولية والعربية وعلى رأسهم الشقيقة مصر إلى التدخّل العاجل للجم سلوك الاحتلال الاجرامي.. مشددة على أن عواقب المخطط الصهيوني لاقتحام الأقصى ستكون وخيمة ولن تظل محصورة في الأراضي الفلسطينية، بل ستشعل المنطقة بأكملها.

كما دعت جماهير الشعب الفلسطيني في الشتات والأمة العربية والإسلامية وأحزابها ونقاباتها وأحرار العالم، إلى التحرك العاجل والواسع رفضًا للعدوان وسياساته، وتنظيم أوسع تظاهرات واعتصامات شعبية أمام سفارات العدو.. مطالبة الأنظمة العربية والإسلامية التي لديها علاقات مع الاحتلال بقطعها، والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني.

قد يعجبك ايضا