الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

فعاليتان في مدينة عمران وخمر لإحياء الذكرى السنوية للصرخة

الثورة نت../

احتشد أبناء محافظة عمران في مدينتي عمران وخمر اليوم لإحياء الذكرى السنوية للصرخة.

ففي الفعالية الجماهيرية بمدينة عمران بمشاركة محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان وعضو مجلس الشورى عبده حبيش وقيادات محلية وأمنية وعسكرية، ردد المشاركون هتافات البراءة من أعداء الأمة .. مؤكدين وقوفهم إلى جانبِ القضيةِ الفلسطينيةِ والأقصى.

وأكدت كلمات الفعالية التي ألقاها مديرا مكتبي التربية بالمحافظة زيد رطاس والإرشاد وشؤون الحج والعمرة عصام طامش، أهمية الشعار في تعزيز الصمود لمواجهة التحديات التي تتعرض لها الأمة، بما في ذلك العدوان على اليمن.

وأشارا إلى أهمية إحياء الذكرى لتجسيد قيم العزة والشموخ ومواصلة النضال في الدفاع عن الوطن حتى تحقيق النصر .. داعيّن أبناء الشعب اليمني إلى مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية الإسرائيلية، كموقف أثبت جدوائية وأثره على العدو.

وحث رطاس وطامش أبناء المحافظة على دفع الطلاب وتشجيعهم للالتحاق بالمراكز والدورات الصيفية لتحصينهم من الثقافات المغلوطة والمنحرفة ومخاطر الحرب الناعمة.

فيما أُلقيت كلمات، أكدت أن الشعب اليمني سيظل يهتف بشعار الحرية والكرامة في مواجهة أمريكا وإسرائيل وسياساتهما التدميرية بحق شعوب الأمة.

وفي الفعاليةِ الجماهيريةِ للمديريات الغربية والشمالية بمدينة خمر، أكد المشاركون المضي في مناهضة قوى الاستكبارِ ومشاريعها التدميريةِ للأمةِ ومُقدراتها ومُقدساتها.

وأشارت كلمات مدير مديريتي خمر عبد الواحد الأشقص وحوث وائل أبو حلفة إلى أن قوى الطغيان، فشلت في تكميم أفواه الأحرار المدافعين عن قيم العدالة والحرية الصادحين بالحق والبراءة من أعداء الله والأمة.

وتطرقت إلى ما حذر منه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي من مؤامرات وما يمثله شعار الصرخة من أهمية في إعلان البراءة من أعداء الله .. حاثة على تعزيز الوعي المجتمعي بمخططات العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي وأطماعه في اليمن.

تخلل الفعاليتان قصائد شعرية معبرة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com