هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة تحيى الذكرى السنوية للصرخة

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظمت هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة اليوم فعالية ثقافية إحياء ًللذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين 1443هـ تحت شعار “الصرخة سلاح وموقف”.

وفي الفعالية أشار وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد سليمان حليصي إلى دور الشعار في البراءة من أعداء الله ومناهضة المخاطر التي تتعرض لها الأمة.

وأكد أن الصرخة موقف الأحرار الثائرين ورسالة للعالم عن حق اليمنيين في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

وتطرق الوكيل حليصي إلى المخاطر التي تتعرض لها الشعوب العربية جراء حالة الخنوع والتبعية لدول الإستكبار العالمي .. مشيرا إلى أهمية الشعار في تعزيز قيم الولاء لله والرسول عليه الصلاة والسلام والوقوف في وجه طواغيت العصر.

فيما أوضح رئيس الهيئة الدكتور خالد أحمد سهيل أن شعار الصرخة سلاح وموقف لرفض المشروع الأمريكي الصهيوني والتحرر من الهيمنة والإرتهان والعمالة وإفشال المخططات العدوانية والتآمرية على الأمة وتوحيد كلمتها وتوجيه الكراهية صوب أعدائها.

وأكد أن الصرخة في وجه المستكبرين باتت هوية وعنوانا للشعب اليمني الذي يستمد قوته وصموده من الثقافة القرآنية.

ولفت الدكتور سهيل إلى أن الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي – سلام الله عليه – أعاد الأمة إلى مسارها الصحيح بوقوفها في وجه قوى الإستكبار وطواغيت العصر.

مجددا التأكيد على الموقف الثابت في العداء لأمريكا وإسرائيل والاستمرار في مواجهتهم والتصدي للعدوان الأمريكي الصهيوني السعودي.

تخللت الفعالية بحضور مدير مديرية المروعة عبدالله المروني وأمين محلي مديرية الميناء حسن رسمي ونواب رئيس الهيئة الدكتور أحمد معجم والدكتور عبده عبيد والدكتور ردمان الحمادي ومدراء الإدارات وكوادر الهيئة قصيدة شعرية.

قد يعجبك ايضا