مجلس الشورى يشيد بالخروج المشرف بمسيرات يوم القدس العالمي

الثورة نت../

أشاد مجلس الشورى، بالخروج المشرف لأبناء الشعب اليمني، في مسيرات يوم القدس العالمي والتنديد بجرائم وانتهاكات الكيان الصهيوني.

وأكد المجلس في بيان صادر عنه اليوم، أن هذه المسيرات تعبر عن التضامن الكامل والموقف الثابت للشعب اليمني في دعم الشعب الفلسطيني والتأكيد على أن القضية الفلسطينية ستبقى القضية المركزية للأمة.

وأشار إلى أن إحياء الشعب اليمني ليوم القدس العالمي، تأكيدا على رفض ممارسات الكيان الصهيوني الغاصب للأراضي الفلسطينية ورفض كل أشكال التطبيع مع هذا العدو.

ولفت مجلس الشورى إلى أن المشاركة الواسعة لأبناء اليمن في هذه المسيرات تعبر عن تنامي الوعي بأهمية توجيه بوصلة العداء نحو الكيان الصهيوني عدو الأمة الأول ومن ورائه الصهيونية العالمية وأمريكا.

وحيا البيان صمود وثبات أبناء الشعب الفلسطيني في مواجهة الغطرسة الصهيونية ومقاومته الباسلة وتصديه لكل محاولات جنود الاحتلال الاستفزازية لتدنيس المقدسات الإسلامية.

ودعا مجلس الشورى، الشعوب العربية والإسلامية إلى التضامن مع الشعب الفلسطيني ورفض كل أشكال التطبيع والتقارب مع كيان العدو الصهيوني ومساندة الشعب الفلسطيني ودعم خياراته في التصدي لانتهاكات هذا الكيان ومحاولاته المتكررة لتدنيس المسجد الأقصى المبارك.

قد يعجبك ايضا