أمسية رمضانية لمكتبي التربية والخدمة المدنية بذمار

الثورة نت|

نظم مكتبي التربية والتعليم والخدمة المدنية بمحافظة ذمار اليوم أمسية رمضانية إحياءاً لذكرى استشهاد الرئيس الشهيد صالح الصماد ومناقشة مستوى تنفيذ البرنامج الرمضاني.

وخلال الأمسية، أكد وكيل المحافظة عباس العمدي أهمية استحضار مسيرة عطاء الرئيس الصماد في ذكرى استشهاده باعتباره رجل المسئولية في مرحلة استثنائية وضحى بروحه في سبيل الدفاع عن الوطن .

ولفت إلى أهمية دور القطاع التربوي والخدمة المدنية في تنفيذ البرنامج الرمضاني والاستفادة من هذه المحطة الإيمانية في تعزيز الإخاء والتسامح والتكافل ومستوى الأداء في ميدان العمل.

وأشاد بجهود كوادر القطاع التربوي والخدمة المدنية في أداء مهامهم رغم التحديات والصعوبات جراء استمرار العدوان والحصار .

فيما أشار مدير مكتب المحافظ عبدالله الجراشي إلى أن القطاع التربوي خط الدفاع الثاني في إعداد الأجيال وتحصينهم من الثقافات المغلوطة.. لافتا إلى أهمية تأصيل الهوية الإيمانية ومواصلة مشروع الرئيس الشهيد صالح الصماد.

من جانبه أكد مدير مكتب التربية محمد الهادي أن الرئيس الشهيد صالح الصماد رمز لكل الأحرار المدافعين عن الوطن.. لافتا إلى أهمية السير على نهجه وكافة الشهداء في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

وأشار إلى استمرار التسجيل في المراكز الصيفية إلى نهاية الأسبوع القادم .. داعيا للدفع بالطلاب والطالبات للالتحاق بالمراكز والاستفادة من الإجازة الدراسية في تنمية قدراتهم على المستوى الديني والعلمي .

بدوره أشار مدير مكتب الخدمة المدنية عصام العميسي إلى أهمية استلهام الدروس من محاضرات قائد الثورة وترجمتها في الواقع العملي .. مؤكدا أن الرئيس الشهيد الصماد كان نموذجا وقدوة للمسئول حتى استشهاده.

فيما أشاد مدير التربية بمديرية ذمار عبدالكريم الحبسي بجهود المعلمين والمعلمات والإداريين في إنجاح العام الدراسي وصمودهم في ميدان التعليم رغم انقطاع المرتبات جراء العدوان والحصار.

حضر الأمسية مدير صندوق النظافة أحمد البناء ونائب مدير التربية سعيد الغابري ومدراء المعهد العالي لتدريب المعلمين خالد عاطف والتربية بمديرية مغرب عنس محمد شمس الدين وميفعة عنس محمد المطري ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام بمكتبي التربية والخدمة المدنية ومكاتب التربية بمديريات المدينة والمنار وميفعة عنس ومغرب عنس وعنس.

قد يعجبك ايضا