تدشين المطبخ الرمضاني الخيري بمحافظة ريمة

الثورة نت/ خالد الجماعي

دشن مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة ريمة ومؤسسة ينابيع العطاء التنموية مشروع المطبخ الرمضاني الخيري الذي يستهدف 500 أسرة.

وفي التدشين أشاد وكيل المحافظة محمد مراد بتبني مكتب الزكاة ومؤسسة ينابيع العطاء لهذه المشاريع التي تخفف معاناة الفقراء.

وأكد وكيل ريمة أهمية دعم هذه المشاريع سيما في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد داعياً التجار ورجال المال للمساهمة في تنفيذ المشاريع الخيرية.

فيما لفت عضو مجلس الشورى مسؤول مؤسسة ينابيع العطاء حسن طه إلى أهمية اغتنام الشهر المبارك في تعزيز التكافل والتراحم وتفقد أحوال الفقراء والمساكين.

فيما أكد مدير مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة علي النهاري حرص الهيئة على تنفيذ المشاريع الخيرية لتخفيف معاناة المواطنين مشيرا إلى أن هذا المشروع يأتي ضمن خطط الهيئة العامة للزكاة في هذا الجانب.

ولفت النهاري إلى أهمية اغتنام الشهر المبارك في تعزيز التكافل والتراحم والتعاون بين أبناء المجتمع والتخفيف من معاناة الفقراء والمساكين جراء العدوان والحصار .

ونوه مدير فرع هيئة الزكاة بريمة بحرص المكتب على دعم مثل هذه المشاريع الخيرية والإنسانية التي تهدف لتخفيف من معاناة الأسر الأشد فقرا والمحتاجة خاصة في شهر رمضان الكريم ، داعياً المزكيين إلى دفع الزكاة بما يمكن مكتب الزكاة من إنفاقها في مصارفها الشرعية .

حضر التدشين مدير عام مكتب الاعلام بالمحافظة خالد الجماعي نائب مدير مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة علي الوعيق وعدد من الشخصيات الاجتماعية .

قد يعجبك ايضا