فوزان للمستقبل والحباري في دوري الأهلي الرمضاني بنسخته الـ38

الثورة / أحمد أبو زينة
انتزع فريق المستقبل فوزا ثمينا أمام منافسه الروضة بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمعهما أمس ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لدوري أهلي صنعاء الرمضاني لكرة القدم في نسخته الـ 38.
وانتهى شوط المباراة الأول بتقدم المستقبل بهدف لاعبه أمين حيدرة الذي ارتقى لكرة مرسلة من زميله عبدالله المصلي، ليضعها في الشباك كهدف أول.
وفي مطلع الشوط الثاني عزز نجم المستقبل هيثم الفضلي، النتيجة بإحرازه الهدف الثاني برأسية ذكية أسكنها في الزاوية اليسرى، قبل أن يقلص مهاجم الروضة محمد موسى النتيجة بتسديدة قوية خادعت الحارس، لينتهي اللقاء بفوز المستقبل.
أدار اللقاء في الساحة خالد الماوري، وساعده أحمد دارم وإبراهيم مجمل ورابعا محمد الحرازي وراقبها عبد الرقيب صوفان وإداريا نبيل الماوري.
وفي اللقاء الثاني لحساب نفس المجموعة اقترب فريق مجموعة الحباري من التأهل لنصف نهائي البطولة، بفوزه على شركة الكبوس بهدفين لهدف.
وانهى فريق الحباري الشوط الأول متقدما، بعد أن كان لفريق الكبوس السبق في افتتاح النتيجة برأسية شهاب النزيلي، قبل أن يقلب الحباري النتيجة بتسجيله هدفين الأول بواسطة زكريا طفطوف والثاني عن طريق حمزة حنش الذي استقبل كرة عمار القباطي ووضعها برأسه في شباك الحارس عبدالله الجرادي.
قاد المباراة في الساحة محمد الحرازي، وساعده إبراهيم مجمل ومحمد دارم ورابعا خالد الغرباني وراقبها عبد الرقيب صوفان وإداريا نبيل الماوري.

قد يعجبك ايضا