أمسية رمضانية في مديرية باجل بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

استعرضت أمسية رمضانية  بمديرية باجل بمحافظة الحديدة مساء اليوم، السبل الكفيلة بالاستفادة من البرنامج الرمضاني في تعزيز الهوية الإيمانية ، ومسؤولية الجميع في تعزيز الجبهة الداخلية لمواجهة العدوان.

وخلال الأمسية التي تم تنظيمها بالمستشفى المحوري بالمديرية  تطرق مدير المديرية عبد المنعم الرفاعي الى الموجهات الخاصة بتفعيل البرنامج الرمضاني واستغلاله في التزود بالطاعات والعبادات وتلاوة القرآن الكريم والعمل به.

مؤكدا على أهمية إحياء ليالي شهر رمضان المبارك بالطاعات وتوعية المجتمع بأهمية التكافل الاجتماعي ومساعدة المحتاجين من الفقراء والمساكين.

وشدد الرفاعي بالامسية التي حضرها الكوادر الطبية والصحية بالمديرية بتفاعل إدارة المستشفى، والكوادر الطبية والصحية والمنتسبين الكبير في إحياء البرنامج الرمضاني .

مؤكدا  على أهمية الإستفادة من محاضرات قائد الثورة السيد  عبد الملك بدر الدين الحوثي حفظه الله، واغتنام فرصة شهر القرآن شهر الصيام والإيمان ، للتزود بالتقوى..

من جانبه أشار مدير المستشفى الدكتور عرفات السراجي، بدور وأهتمام قيادة السلطة المحلية واهتمامها بتفعيل واحياء البرنامج الرمضاني من خلال تنظيم مثل هذه الامسيات الرمضانية .

قد يعجبك ايضا