رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد يهنئ بحلول شهر رمضان

الثورة نت|

رفع رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد القاضي مجاهد أحمد عبدالله، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وأعرب رئيس الهيئة في البرقية باسمه ونيابة عن أعضاء الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد ومنتسبيها عن أحر التهاني والتبريكات للقيادة والشعب اليمني بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

قال:”سيظل شهر رمضان محطة إيمانية وتربويةٍ وتنويريةٍ مهمة نستلهم منها قيم الصبر والتراحم والتسامح والانتصار على الذات وفرصة لبناء الروح وتزكيتها, ومدرسة نتعلم منها معاني الجهاد والصمود والتي نحن أحوجُ ما نكون إليها في عالمنا المعاصر لكي تربِّي وتزكِّي وتهدي وتبني وتستنهضُ وتحركُ الأمة وتحققُ لها حريتها وكرامتها واستقلالها وتحرُّرها من التبعِيَّة لأعدائها”.

وأضاف: “تحل علينا هذه المناسبة الدينية والوطن وشعبنا اليمني وقيادته الحكيمة يسجلون أروع معاني الصمود والثبات والاستبسال في ظل العدوان والحصار الجائر وفي الوقت نفسه تحل علينا بشائر الانتصارات المتلاحقة التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في كافة الجبهات في مواجهة دول العدوان وتحالفاته، وهو نصر قد لاحت بوادره بفضل من الله، وصمود شعبنا ورجاله الذين يسطرون الملاحم البطولية في ميادين الشرف دفاعا عن دينهم ووطنهم”.

واختتم رئيس الهيئة برقيته قائلاً: “نسال المولى العلي القدير أن يمدكم بالتأييد والعون، والنصرة وموفور الصحة، وأن يجعله شهر خير ويُمن وبركة وانتصارات للشعب اليمني وأُسَرَ الشهداء والجرحى والأسرى، والمرابطين في الجبهات, وأبناء الأمة العربية والإسلامية، كما نسأله أن يمنح شعبنا وأمتنا الثبات والنصر في ظل قيادتكم الشجاعة والحكيمة, وأن يرحم شهدائنا ويشفي جرحانا ويفك أسرانا، ومن نصر إلى نصر”.

قد يعجبك ايضا