وزارة الأشغال تدين تقطع مرتزقة العدوان لقاطرات الغاز

الثورة نت|

أدانت وزارة الأشغال العامة والطرق، بشدة ما يقوم به تحالف العدوان ومرتزقته من تقطع لقاطرات الغاز ومنعها من الدخول إلى المحافظات الحرة.

وأكدت الوزارة في بيان لها اليوم، أن تحالف العدوان ومرتزقته يهدفون من وراء هذه الممارسات الإجرامية إلى رفع أسعار الغاز المنزلي ومضاعفة معاناة أبناء الشعب اليمني بالتزامن مع ما تقوم به دول العدوان من حصار وقرصنة على سفن المشتقات النفطية.

وأشارت إلى أن هذه الأعمال العدائية ألحقت بالشعب اليمني الكثير من المعاناة وتسببت في العديد من الأزمات التي طالت كل بيت وأسرة في اليمن.

وبينت أن العدوان ومرتزقته يواصلون نهب ثروات اليمن النفطية والغازية والاستيلاء على عائداته الكبيرة في وقت يمنعون على الشعب اليمني أبسط احتياجاته وحقوقه وفي مقدمتها الغاز المنزلي والمشتقات النفطية التي حولها العدوان إلى وسيلة حرب وعقاب جماعي على شعب بأكمله.

وذكرت أن العدوان حرم الشعب اليمني من عوائد تصدير الغاز الطبيعي المسال والتي تقدر بنحو 19 ترليون ريال نتيجة استمرار دول العدوان في احتلال ميناء التصدير وتحويله إلى ثكنة عسكرية.

وأكدت تفويض القيادة باتخاذ كل الخيارات المناسبة لفك الحصار عن الشعب اليمني.. مؤكدة على أهمية الاستمرار في الصمود ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر للشعب اليمني المعتدى عليه.

قد يعجبك ايضا