وزارة الثروة السمكية تنظم فعالية بذكرى يوم الصمود

الثورة نت|

نظّمت وزارة الثروة السمكية اليوم فعالية خطابية باليوم الوطني للصمود .

وفي الفعالية أشار وزير الثروة السمكية محمد محمد الزبيري، إلى أهمية إحياء يوم الصمود للتأكيد على مواجهة تصعيد العدوان ومواصلة التحشيد لرفد الجبهات.

و أشار إلى ما حققه الشعب اليمني من صمود و ثبات و ما سطره أبطال الجيش واللجان الشعبية من انتصارات في مختلف جبهات العزة و الكرامة..مؤكدا أن صمت المجتمع الدولي إزاء الانتهاكات و الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان بحق اليمن ارضا وإنسانا ينم عن نقص في القيم و الإنسانية لدى المجتمع الدولي ومنظماته وهيئاته .

و قال” لا يمكن تحقيق عدالة و مساواة بدون التمسك بالنهج الإسلامي القويم باعتباره البديل الناجح عن الرأسمالية الفاشلة و العنصرية”.. مشيرا إلى أن  الشعب اليمني قدم أنموذجا في الصبر والصمود في تحقيق النصر على اعدائه.

و استعرض الزبيري ما تعرض له قطاع الثروة السمكية من تدمير ممنهج بهدف زيادة معاناة الصيادين الذين يعتمدون على مهنة الصيد والعاملين في المجال السمكي .

فيما أكد نائب وزير الثروة السمكية عبدالله ادريس أهمية الاحتفاء بسبعة أعوام من الصمود الاسطوري للشعب اليمني في وجه قوى الظلم والاستكبار العالمي .

وأشار إلى أهمية إقامة الفعالية للإحتفاء باليوم الوطني للصمود للعام السابع و تدشينا للعام الثامن و دعما لحملة إعصار اليمن..مؤكدا أن الشعب اليمني غرست فيه العزة و الكرامة و الاصالة و يمتلك حضارة فريدة منذ الأزل .

و لفت إلى ما سطره الجيش اليمني واللجان الشعبية، وإلى جانبهم أبناء الشعب اليمني، من انتصارات في مختلف الجبهات دفاعاً عن اليمن وأمنه واستقراره.

وحث الشعب اليمني على مزيد من التلاحم والصمود وتعزيز الهوية الايمانية نهجاً وسلوكاً وزرع المحبة بين مختلف شرائح المجتمع وتجاوز كل ما من شأنه أن يؤدي للفرقة والشتات.

تخللت الفعالية بحضور وكلاء ومدراء عموم وزارة الثروة السمكية و وكيل أمانة العاصمة محمد محمد سريع قصائد شعرية عبرت عن صمود الشعب اليمني في وجه العدوان.

قد يعجبك ايضا