قطاع التعليم بالحديدة يحيي الذكرى السابعة للصمود الوطني في وجه العدوان

الثورة نت / أحمد كنفاني

أحيا مكتبا التربية والتعليم وفرع جهاز محو الأمية وتعليم الكبار والمعهد العالي للمعلمين بمحافظة الحديدة اليوم الذكرى السابعة للصمود الوطني في وجه العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي بفعالية خطابية وثقافية تحت شعار ” والعاقبة للمتقين”.

وفي الفعالية أعتبر المحافظ محمد عياش قحيم اليوم الوطني للصمود محطة مهمة في حياة الشعب اليمني لحمايته من مخططات العدوان التدميرية .. مؤكدا الشعب اليمني أصبح اليوم أكثر قوة وتلاحما وعزة وكرامة في ظل قيادته الثورية والسياسية الحكيمة.

ولفت إلى أن الذكرى السابعة من الصمود يمثل يوما وطنيا بكل ما تعنيه الكلمة لإنتزاع الشعب اليمني حريته وكرامته ومحطة لترسيخ الهوية الإيمانية .. منددا بالصمت الأممي المعيب إزاء الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان بحق الشعب اليمني.

مشيدا بثبات وصمود التربويين على مدى سبع سنوات من العدوان والحصار .. داعيا اياهم إلى التفاعل مع حملة “إعصار اليمن” لمواصلة الإنتصارات.

فيما أشار عضو مجلس النواب عبدالله حسن خيرات إلى أنه بفضل تماسك الشعب اليمني وصموده واستبساله وثباته أستقل القرار السيادي اليمني .. موضحا أن تضحيات الشهداء أفشلت مخططات العدوان ومحاولاته في إخضاع اليمنيين للوصاية الأجنبية.

مؤكدا أن الشعب اليمني سيواصل صموده وثباته في وجه العدوان .. وحث كافة شرائح المجتمع على التفاعل مع حملة “اعصار اليمن ” للتحشيد والإستنفار ورفد الجبهات لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

بدورها أكدت كلمة الجهات المنظمة للفعالية رمزية الإحتفال باليوم الوطني للصمود في وجه العدوان بما يسهم في رفع المعنويات وتقديم المزيد من التضحيات دفاعا عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية .. منوهة بعمليات كسر الحصار التي نفذتها القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير في العمق السعودي.

تخللت الفعالية بحضور مسؤولي الجهات المنظمة للفعالية والادارات التعليمية فقرات إنشادية وشعرية.

قد يعجبك ايضا