أكدت على أن الصمود وإمداد الجبهات بالمال والرجال والسلاح الطريق الأمثل لتحقيق الانتصار

تواصل الوقفات والأنشطة التحشيدية لحملة «إعصار اليمن» في أمانة العاصمة والمحافظات

الثورة /سبأ
نظمت عدد من الهيئات الرسمية والشعبية وقفات وأنشطة متنوعة في إطار حملة إعصار اليمن في أمانة العاصمة وعموم المحافظات، وأشاد القائمون على الفعاليات بالتفاعل الكبير والواسع من قبل كافة فئات الشعب.

أمانة العاصمة
حيث ناقش اجتماع في مديرية التحرير بأمانة العاصمة أمس، سير عمل اللجان الميدانية لحملة إعصار اليمن للتحشيد والتعبئة على مستوى أحياء وحارات المديرية.
واستعرض الاجتماع الذي ضم رئيس اللجنة الرئاسية المكلفة بالمديرية زياد الرفيق ووكيل الأمانة عبداللطيف العمري، وأعضاء اللجان، مستوى تنفيذ أنشطة وفعاليات الحملة وفق الموجهات العامة وتضافر الجهود بما يكفل إنجاحها وتحقيق الأهداف المرجوة.
وحث الرفيق والعمري، الجميع على مضاعفة وحشد الجهود المجتمعية والرسمية للمشاركة الفاعلة في دعم وإنجاح حملة “إعصار اليمن” واستمرار التحشيد لرفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحقيق النصر.
فيما أكد مدير المديرية ناجي الشيعاني وعضو اللجنة عبداللطيف الولي ، على ضرورة تكثيف أعمال النزول الميداني للأحياء والحارات، وتنفيذ الأنشطة الثقافية والاجتماعية لتعزيز جهود التحشيد والتعبئة في حملة إعصار اليمن.

إب
كما ناقش لقاء موسع في محافظة إب سبل تعزيز جهود التحشيد والتعبئة العامة ورفد الجبهات في إطار حملة إعصار اليمن برئاسة رئيس اللجنة الرئاسية للحمة وزير الإدارة المحلية علي القيسي .
واستعرض اللقاء الذي ضم عضو اللجنة الرئاسية وزير الدولة عبدالعزيز البكير ووزير الأشغال غالب مطلق ومحافظ إب عبدالواحد صلاح ، الخطة التنفيذية للتحشيد التي سيتم تنفيذها على مaستوى كل مديرية وبرنامجها الزمني.
وفي اللقاء شدد وزير الإدارة المحلية على ضرورة الاستمرار في التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد.. داعيا إلى استمرار الفعاليات والوقفات القبلية .
واعتبر الخطة التنفيذية للتحشيد ثمرة جهود بُذلت على مستوى مركز المحافظة والمديريات لتنفيذ حملة إعصار اليمن .
من جانبه أشاد محافظ المحافظة بجهود قيادات المديريات وحرصها على تنفيذ الحملة .. مؤكدا أن الحملة جاءت في إطار مواجهة التصعيد الأمريكي ودعم أبطال الجيش واللجان كتعبير شعبي عن مدى الامتنان للملاحم التي يسطرونها في الجبهات.
ووجه المحافظ صلاح غرفة العمليات المشتركة بمتابعة كل المديريات لتنفيذ خطة التحشيد للحملة خلال المدة الزمنية المحددة .. مهيبا بمختلف القيادات المحلية والأمنية والشخصيات الاجتماعية التعاون لإنجاح الحملة.
ونظمت جامعة القرآن الكريم والعلوم الاكاديمية بمحافظة إب لها أمس فعالية خطابية لدعم حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار وفي الفعالية التي حضرها. الفريق علي بن علي القيسي وزارة الإدارة المحلية رئيس اللجنة الرئاسية لحملة إعصار اليمن بمحافظة إب أكد محافظ إب اللواء عبد الواحد صلاح أهمية دعم حملة إعصار اليمن لتعزيز التحشيد والتعبئة لرفد الجبهات وتعزيز الصمود في مواجهة قوى العدوان والمرتزِقة وأشَارَ المحافط إلى أن حملة إعصار اليمن في سبيل الدفاع عن اليمن وأهميّة التحَرّك الجاد وتنسيق كافة الجهود الرسمية والمجتمعية للتحشيد واستنفار الطاقات للدفاع عن الدين والوطن ومواجهة أعداء الأُمَّــة.
ومن جانبه أشَارَ عمار الهارب وكيل وزارة الإدارة المحلية إلى أن الدينَ الإسلامي والواجب الوطني، يدعو لمواجهة أعداء الأُمَّــة من اليهود والأمريكان وأدواتهم ومرتزِقتهم الذين ارتموا في أحضان العدوان.
وقد ألقى الدكتور صادق السماوي- رئيس جامعة القرآن الكريم والعلوم الاكاديمية- بمحافطة إب كلمة، حيا فيها الضيوف والحاضرين وأكد أهمية دعم حملة إعصار اليمن في تحصين الأمة في مواجهة مؤامرات أعدائها وفي مقدمتهم أمريكا وإسرائيل، مشيرا إلى أن حملة إعصار اليمن تتطلب من الجميع التحرك لدعم أبطال الجيش واللجان الشعبية في سبيل التضحية والفداء والصمود في وجه العدوان ومرتزقته.
بعد ذلك تخلل الفعالية التي حضرها اللواء احمد النزيلي عضو مجلس النواب وعبد الباسط النوعة مدير عام مكتب الإعلام بمحافظة إب وعدد من المسؤولين والاكادميين أناشيد وطنية وفقرات فنية رائعة.

صنعاء
إلى ذلك نظم أبناء عزلة ديان بمديرية بني مطر محافظة صنعاء أمس، وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار العدوان والحصار ، ودعماً لحملة إعصار اليمن للحشد والاستنفار.
وفي الوقفة دعا عضو مجلس النواب محمد سوار إلى التفاعل مع حملة إعصار اليمن بما يعزز من الصمود والاصطفاف وتسيير القوافل لدعم أبطال الجيش واللجان الشعبية.
وبارك عملية كسر الحصار الأولى في عمق العدو السعودي في إطار حق الردع المشروع على حصار وتصعيد العدوان ومنع دخول سفن المشتقات النفطية إلى ميناء الحديدة.
وأكد المشاركون في الوقفة بحضور مدير المديرية عبدالقادر المحضار ونائب رئيس مجلس التلاحم القبلي بالمحافظة عبدالجليل شيبان وشخصيات اجتماعية، تلبيتهم لدعوة رئيس المجلس السياسي الأعلى في دعم الحملة والحشد والنفير العام لرفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.
ونظم أبناء عزلة الأغمور في مديرية مناخة بمحافظة صنعاء، أمس وقفة قبلية لدعم حملة اعصار اليمن للحشد والاستنفار.
وأكد المشاركون في الوقفة أن خيار الصمود وإمداد الجبهات بالمال والرجال والغذاء هو الطريق الأمثل لتحقيق العزة والنصر في مواجهة دول العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.
وحيا مدير المديرية عبدالله المروني، مواقف وتضحيات قبائل الأغمور ومشاركتهم في معركة الدفاع عن الوطن.. داعيا الجميع إلى تعزيز التحرك في مواجهة الطغاة والمستكبرين من خلال دعم حملة إعصار اليمن للحشد والتحرك نحو جبهات العزة والبطولة.
وندد بيان الوقفة، بمنع دخول سفن المشتقات النفطية إلى ميناء الحديدة، معتبرا هذه التعسفات ضمن الجرائم الممنهجة التي يرتكبها تحالف العدوان بحق الشعب اليمني منذ سبعة سنوات لمحاولة إخضاع أبناء اليمن والاستسلام للمخططات والمشاريع الاستعمارية.
ودعا البيان، إلى دعم جهود إنجاح حملة اعصار اليمن والمضي في دعم معركة الدفاع عن اليمن ومواجهة العدوان والوقوف إلى جانب الجيش واللجان الشعبية ومواصلة تسيير قوافل المال والرجال والعتاد.

تعز
من جهة أخرى دشنت محكمتا ونيابة شرعب السلام والرونة بمحافظة تعز أمس حملة «إعصار اليمن» للتحشيد والاستنفار.
وفي التدشين بحضور عضو مجلس الشورى أحمد سعيد الشماخ، أشار مدير التوثيق بمحكمة استئناف المحافظة القاضي محمد العفيف إلى أهمية الحملة لردع العدوان وكسر الحصار.
ودعا إلى مواصلة النفير العام برفد الجبهات لمواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي .. لافتاً إلى أهمية دعم حملة إعصار اليمن، بما يكفل إنجاحها وتحقيق الأهداف المرجوة منها في التحشيد والاستنفار.
وفي التدشين بحضور مدير مديرية شرعب السلام علي الشعز، أوضح رئيس محكمة شرعب السلام القاضي صلاح المليكي أن مراحل الإعصار مستمرة لرد الصاع صاعين، في وجه العدوان وإفشال مخططاته ومحاولة إخضاع اليمن للوصاية الخارجية
بدوره دعا رئيس محكمة الرونة القاضي أديب القادري ووكيل نيابة شرعب الرونة القاضي عبدالوهاب الجندي، السلك القضائي بالمديرية إلى مضاعفة الجهود للمشاركة في حملة إعصار اليمن من خلال تسيير القوافل ومواصلة رفد الجبهات بالمال والرجال.
واعتبرا الحملة رافداً أساسياً لجبهات وميادي الوغى، بما يعزز من صمود أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة قوى العدوان وأدواتها.

حجة
فيها نظم صندوق النظافة والتحسين بمحافظة حجة أمس وقفة احتجاجية للتنديد بجرائم العدوان الأمريكي والحصار ودعم حملة إعصار اليمن وتدشيناً للعام الثامن من الصمود.
واستنكر المشاركون في الوقفة الصمت الأممي المعيب تجاه استمرار الحصار على اليمن ومنع دخول المشتقات النفطية.. معتبرا تضييق الخناق على الشعب اليمني ومضاعفة معاناته سابقة إجرامية لم يشهد لها مثيل.
وأكد موظفو وعمال الصندوق أن استمرار الحصار سيؤدي إلى كارثة بيئية ومعاناة كارثية غير مسبوقة لكافة أبناء الشعب اليمني .
وحمل بيان صادر عن الوقفة تلاه المدير التنفيذي للصندوق حمزة شرف الدين دول العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي ، المسئولية الكاملة عن الحصار المفروض على اليمن.
ودعا الجميع للنفير إلى الجبهات والتفاعل مع حملة إعصار اليمن لمواجهة العدوان والاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد.
وبارك الخطوات العسكرية التي تتخذها القيادة في ردع العدوان وكسر الحصار والوقوف إلى جانب القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والجيش واللجان والقوة الصاروخية والطيران المسير في تنفيذ اقسى العمليات العسكرية رداً على جرائم العدوان.

ذمار
كما عقدت لقاءات في عدد من عزل مديرية مغرب عنس بمحافظة ذمار دعما لحملة «إعصار اليمن» للتحشيد والاستنفار.
واستعرضت اللقاءات، موجهات الحملة ومهام اللجان الميدانية وآلية التحشيد ورفد الجبهات.. مؤكدة أهمية تفاعل ومشاركة المجتمع لإنجاح الحملة وتعزيز عوامل الصمود والنصر.
وتطرقت كلمات المشاركين، إلى أهمية الحملة لمواجهة تصعيد العدوان.. حاثة على مواصلة الصمود والثبات ورفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم.
شارك في اللقاءات، قيادات وأعضاء السلطة المحلية والمكتب التنفيذي والإشرافي ومشايخ وشخصيات اجتماعية.
وناقش لقاء في مديرية ميفعة عنس بمحافظة ذمار أمس موجهات حملة «إعصار اليمن» وآليات التحشيد ورفد الجبهات.
وفي اللقاء، أشار عضو مجلس النواب نجيب الورقي إلى أهمية تشكيل اللجان الفرعية الميدانية على مستوى العزل والقرى.. داعيا الجميع للمشاركة في إنجاح الحملة والوقوف صفاً واحداً في وجه العدوان وإفشال مخططاته.
من جانبه حث مدير المديرية علي الكبسي على توحيد الجهود للتحشيد ورفد الجبهات.. لافتا إلى أهمية مشاركة المجتمع في دعم الجبهات وإنجاح الحملة.

البيضاء
تشهد مربعات وأحياء وقرى وعزل مدينة البيضاء مركز عاصمة محافظة البيضاء الأمسيات ولقاءات التحشيدية وأنشطة متنوعة في إطار حملة إعصار اليمن للحشد والتعبئة والاستنفار لمواجهة العدوان والحصار السعودي الأمريكي المتواصل منذ سبع سنوات وقرب دخول العام الثامن في ظل صمود الشعب اليمني.
وخلال لقاءات والامسيات التحشيدية الاجتماعية الشعبية في مربعات وأحياء مدينة البيضاء وبحضور ورعاية أعضاء اللجنة الرئاسية والمركزية لحملة إعصار اليمن بمحافظة البيضاء ورئيس وأعضاء اللجنة الفرعية لحملة إعصار اليمن بمدينة البيضاء ممثلة رئيس الوحدة السياسية لأنصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص وأعضاء المكتب التنفيذي والمكتب الاشرافي ومشرفي مربعات ومشايخ وعقال وأعيان وأهالي مدينة البيضاء، أكدت كلمات وتصريحات متعددة على حساسية المرحلة وأهمية التحرك الجاد والفاعل لمواجهة التصعيد الإجرامي الذي تقوده دول العدوان السعودي الأمريكي بحق الشعب اليمني، مشيرة إلى أهمية الاستمرار في بذل المزيد والمزيد لدعم الجبهات بالرجال والمال.
ودعت الكلمات إلى استنهاض الجهود في مواصلة الصمود التي جسدها أبناء اليمن خلال المرحلة السابقة في مواجهة العدوان ..، مبينة أن اليمن يتعرض لمؤامرة لم يسبق لها مثيل في التاريخ المعاصر، وصلت إلى مرحلة التمادي المفرط وما يزال ولا يوجد أمام أبناء اليمن سوى التوجه لسحق جبروت العدوان.
وأشارت الكلمات إلى ما يتعرض له الوطن والأمة من مؤامرات وتكالب قوى الشر وأذنابها.. لافتة إلى ما حمله الشهيد على عاتقه من مسؤولية النهوض بالأمة ومقارعة قوى العدوان، واستنهاض الهمم لإخراج الأمة من واقعها وإعلان سلاح المقاطعة وإسقاط كافة أجندات الولاية المفروضة على الوطن من قبل الغرب وأعوانه.
ونوهت اللقاءات والأمسيات التحشيدية الاجتماعية في مربعات وأحياء مدينة البيضاء، إلى أن حملة «إعصار اليمن» تعد عملا استراتيجيا يشمل كافة المجالات وحشد جميع الطاقات مع توزيع دقيق للمهام في مواجهة تصعيد العدوان وذلك في إطار حق شعبنا في الدفاع عن نفسه والتصدي للغزاة والمعتدين وليس عليه في ذلك أي سبيل بل إن ذلك مفروض عليه ومن اقدس واجباته ومسؤولياته.
كما شددت عدد من الكلمات إلى أهمية تضافر الجهود الرسمية والشعبية لتعزيز الصمود والمشاركة الواسعة في الحملة لإسناد المرابطين في مختلف الجبهات..
وأكدت ضرورة تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية الاصطفاف وتسيير قوافل المدد لموازة أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات الدفاع عن الوطن..

الحديدة
نظم المجلس المحلي في مديرية الميناء بمحافظة الحديدة، أمس، لقاءً موسعا تدشينا لحملة “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار لمواجهة العدوان، وتزامنا مع الذكرى السابعة للصمود في وجه العدوان.
وفي اللقاء، الذي ضم جمعاً من الخطباء والوعاظ والشخصيات الاجتماعية في المديرية، أكد عضوا مجلسي النواب، عبد الله حسن خيرات، والشورى، عبد الرحمن مكرم، أهمية حملة “إعصار اليمن” في توعية الشباب بمخاطر العدوان وأهداف الاحتلال.
وأشارا إلى أهمية الحملة، ودورها في تعزيز الصمود والثبات، ورفد الجبهات بالرجال والمال، والحفاظ على الانتصارات التي تحققت في مختلف الجبهات.
وأكدا أهمية استشعار الجميع المسؤولية في إنجاح الحملة، لردع العدوان وإفشال مخططاته.
فيما أكد وكيل المحافظة، محمد حليصي، ومدير المديرية، عبد الله الهادي، على الدور الكبير للعلماء والخطباء والدعاة في تعزيز تماسك الجبهة الداخلية، وتعزيز الصمود في مواجهة العدوان.
وأشارا إلى أهمية دور اللجان المكلفة بتنفيذ الحملة على مستوى المحافظة والمديريات، لما تمثله من أهمية في تماسك وحدة الجبهة الداخلية، ومواجهة تصعيد العدوان.
وأكد حليصي والهادي أن محافظة الحديدة بمختلف مديرياتها وعزلها ستكون سندا وعونا لرفد الجبهات بقوافل الرجال والمال، وستسهم إسهاما فاعلا في البذل والعطاء لتعزيز عوامل الصمود في مواجهة حصار العدوان، وتحقيق النصر وتطهير كل شبر في الوطن من دنس المعتدين.
بدوره، أكد نائب رئيس وحدة العلماء، الشيخ علي صومل الأهدل، أهمية دور الخطباء والوعاظ البارز في نشر الوعي وحثّ الناس، واستنهاض الهمم في الدفاع عن العرض والأرض، الذي لن يتحقق إلا بالجهاد في سبيل الله بالنفس والمال.
وأشار إلى أهمية تكاتف الجهود والاستنفار على الصعيدين الرسمي والشعبي، للتحشيد للجبهات.

قد يعجبك ايضا